فيديو قديم يتسبب في أزمة عنيفة بين خالد البريكي وزوج هنادي الكندري!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 يونيو 2018
فيديو قديم يتسبب في أزمة عنيفة بين خالد البريكي وزوج هنادي الكندري!
مقالات ذات صلة
الشيف بوراك يدعم فلسطين بطريقته الخاصة
هؤلاء النجوم اعتنقوا الإسلام: القائمة طويلة!
بشار الشطي: أسباب ابتعاده عن الألبومات الغنائية وانسحابه من دفعة بيروت

أزمة أشعلت مواقع التواصل بين الفنان خالد البريكي والفنان والمخرج محمد الحداد زوج الفنانة هنادي الكندري، وذلك بعد تداول مقطع فيديو قديم من عامين!

شاهد أيضاً: هنادي الكندري تفقد تماسكها وتبكي أمام هؤلاء.. وزوجها اتهمهم بهذا الأمر    

بدأت الواقعة عندما تم تداول مقطع فيديو قديم من عامين من خلال استضافة محمد الحداد في برنامج "8 نجوم"، وهو يتحدث عن شهادته الجامعية بأنه حصل عليها في تخصصه ولم يكن يعمل "بائع الرقي" أي بائع خضراوات وفاكهة كما عمل بعد الفنانين من قبل.

وبسبب كلمات محمد الحداد، رد خالد البريكي عليه لأنه هو من كشف سابقاً إنه كان يبيع "الرقي" قبل دخوله عالم الفن، وغرد بدوره قائلاً: "انا الفنان خالد البريكي واقولها من راس مرفوع ايام الصبى كنت ابيع رقي وتمر وخضروات وكنت معلم بسطه وادخل السوق واكاسر الكبار في اواخر الثمانينات وكنت بالاعياد اعطي عيادي ما اخذ لان جيبي متروس، وتعلمت المسؤولية من صغري، واخذت الشهاده على كبر،السؤال؟ وين العيب؟!ما اصبت يامحمد الحداد".

رد خالد البريكي على كلمات محمد الحداد
ورد محمد الحداد سريعاً بعد حالة اللغط التي حدثت بسبب كلماته، ليؤكد أن حديثه فهم بطريقة خاطئة وهو يحترم مهنة "بائع الرقي"، ولم يقصد بكلامه أي فنان، وكان يتمنى أن يحدثه خالد البريكي عبر الهاتف ويفهم منه بدلاً من الرد أمام الجميع وإثارة ضجة عبر مواقع التواصل.

وبسبب هذا الصراع، تدخل الإعلامي علي نجم الذي كان مذيع برنامج "8 نجوم"، ليعتذر من خالد البريكي على ما حدث في برنامجه، مؤكداً على أن تصرفه في ذلك الوقت كان بعيداً عن المهنية، وأن هذا الموقف لن يتكرر مجدداً في برنامجه.