منة فضالي: هلبس بدلة سموكن في فرحي وهلبس العريس فستان (فيديو)

تشارك منة فضالي في مسلسل جعفر العمدة الذي يعرض حاليا

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 مارس 2023
منة فضالي: هلبس بدلة سموكن في فرحي وهلبس العريس فستان (فيديو)

قالت الفنانة منة فضالي إنها لم ترتد فستان الزفاف في الزيجة الوحيدة التي مرت بها في حياتها، وأوضحت أنها لا تريد أن ترتدي فستان زفاف لأنها ارتدته في أثناء التصوير حوالي 30 مرة وأنها تنوعت ما بين الفستان الطويل، القصير، المكشوف، والمقفول، وقالت "زهقت".

وأضافت "منة" مازجه مع الإعلامية أميرة بدر في خلال لقائها ببرنامج "VIP"، أن تفكر حينما تتزوج المرة القادمة أن ترتدي "بدلة سموكن وأن يرتدي العريس الفستان". وأكدت على أنها تحتاج لرجل حقيقي في حياتها.


 

علاقتها بوالدها

كشفت منة فضالي عن المعاناة التي عاشتها بسبب عدم وجود والدها في حياتها، وقالت إن رأت والدها لأول مرة وعمرة 21 عاما، وأن لديه إخوة غير أشقاء لا تعلم عنهم شيء.

وقالت إن غياب والدها جعلها تبحث في علاقاتها عن "الأب"، وهو ما جعلها في فترة من حياتها ترتبط ببعض الأشخاص الأكبر في السن بفارق كبير بعدهم كان أكبر بـ 30 عاما، مشيرة إلى أنها توقفت عن هذا الأمر حاليا. وقالت إنها ارتبطت ذات مرة بشخص بخيل رغم أنها شخص مسرف جدا وكانت تنفق عليه.

وأوضحت منة فضالي أن هذا الأمر أثر فيها بشدة، حتى إنها كانت تبكي حينما تشاهد مشاهد عن الأب في أي مسلسل أو فيلم. وقالت إنها لم تشعر يوم أن والدها يحبها لأنه تخلى عنها وعمرها شهرين فقط، حتى إنه لا يعلم تاريخ ميلادها.

وقالت إن والدتها تعبت بشدة من أجل تربيتها، ولكنها تعاني حاليا من فقدت البصر، وأضافت أنها تتمنى أن تسعدها، موضحة أن والدتها فقدت الوعي وكانت ستصاب بالشلل حينما علمت أنها تزوجت في السر.

وقالت إن والدتها كانت رفضت الزواج لأنه كان أكبر من بـ 20 عاما ومتزوج ولديه أولاد، وأوضحت أنه ألقى بها على السلم بسبب غيرته الشديدة عليها وأنها في النهاية أصرت على الطلاق.

آخر أعمال منة فضالي

تشارك منة فضالي في السباق الرمضاني لمسلسلات رمضان 2023 من خلال مسلسل جعفر العمدة مع النجم محمد رمضان، المسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي ويضم عدد كبير من النجوم ومن أبرزهم، هالة صدقي، منة فضالي، زينة، مي كساب، إيمان العاصي، أحمد داش، ومجدي فكري.

ويدور أحداث المسلسل حول "جعفر" الرجل العصامي ابن حي السيدة زينب المتزوج 4 سيدات من بينهم منة فضالي، وهي زوجته التي تلجأ إلى الدجل والسحر، بالإضافة لزواجه من مي كساب التي لديها داء السرقة، وإيمان العاصي، وأخيرا الفنانة زينة والتي ينشأ بينهم قصة حب كبيرة.

وتعرض "جعفر" لحادث فقط ابنه منذ عشرين عاما، ويدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي ورومانسي.

وكانت منة فضالي قد تصدرت محركات البحث منذ فترة بعد إعلان اختفاء المساعدة الخاصة بها والتي اتضح أنه ألقي القبض عليها أثناء محاولتها بيع مصوغات ذهبية خاصة بالفنانة دينا الشربيني التي كانت تعمل معها قبل التعاون مع منة فضالي. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة