2500 دولار.. سعر فستان منى زكي في عرض فيلم "رحلة 404" بالسعودية

يعرض حاليا في دور العرض السينمائي فيلم "رحلة 404" للنجمة منى زكي

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 فبراير 2024
2500 دولار..  سعر فستان منى زكي في عرض فيلم "رحلة 404" بالسعودية

لفتت منة زكي الأنظار إليها بإطلالتها الجذابة بفستان أسود خلال حضورها عرض فيلمها الخاص "رحلة 404" في المملكة العربية السعودية يوم الثلاثاء الماضي، بحضور عدد كبير من المعجبين.

سعر فستان منى زكي

وتأنقت منى زكي بفستان أسود طويل جاء بتصميم "بيليسه" كسرات متعددة وكشف إحدى الأكتاف بقماش شفاف وهو من تصميم حارث هاشم، وبلغ سعر الفستان حوالي 2500 دولار، أي حوالي 80 ألف جنيه.

وكانت منى زكي مع عدد من فريق عمل فيلم "الرحلة 404" حضروا العرض الخاص للفيلم في داخل سينما "موفي"بمول العرب بمدينة جدة.

كما شهد عرض الفيلم حضور كل من المخرج هاني خليفة والمنتج محمد حفظي والمنتجة شاهيناز العقاد والسينارست محمد رجاء.

وعبرت منى زكي عن شكرها وامتنانها الشعب السعودي على استقبالها وقالت عبر حسابها الرسمي على الإنستغرام: "ساعات قليلة بس شفت فيها حب كبير، من قلبي شكرا لكل اللي حضروا العرض الخاص لفيلم رحلة 404 في جدة في المملكة العربية السعودية".

وأضافت قائلة: "شكرا للحفاوة في الاستقبال والحب، مبسوطة بردود الفعل الإيجابية على الفيلم، وهنبسط أكتر لما أسمع آراء باقي الجمهور ..يارب الفيلم يعجبكم".

فيلم منى زكي

الجدير بالذكر، أن فيلم "الرحلة 404" يعرض حالياً في السينمات المصرية ويحقق نجاحاً كبيراً بين النقاد والجمهور.

والفيلم من بطولة كل من  منى زكي ومحمد فراج ومحمد ممدوح وشيرين رضا وخالد الصاوي وتأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

وتدور أحداث فيلم "رحلة 404" حول "غادة" التي تتورط في مشكلة طارئة، قبل أيام من سفرها إلى مكة لأداء فريضة الحج، فتلجأ لأشخاص من ماض ملوث كانت قد قطعت علاقتها بهم من أجل جمع مبلغ مالي كبير، فهل تتمكن من جمع المال والسفر لفريضة الحج، أم تتغير حياتها للأسوأ بعد لجوئها لأصدقاء الماضي.

آخر أعمال منى زكي

وكان آخر أعمال منى زكي في مجال الدراما التليفزيونية هو مسلسل "تحت الوصاية" والذي عرض في موسم رمضان 2023، وهو من مسلسلات فئة 15 حلقة.

ويضم المسلسل عدد من النجوم بجانب منى زكي وهم دياب ورشدي الشامي ومها نصار وخالد كمال ومحمد عبد العظيم وعلى الطيب وثراء جبيل وأحمد خالد صالح، وعدد كبير من النجوم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة