من جيمس بوند إلى بلاك ويدو: أفلام 2021 الأكثر انتظاراً

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 يناير 2021
من جيمس بوند إلى بلاك ويدو: أفلام 2021 الأكثر انتظاراً
مقالات ذات صلة
أفلام جميلة لعطلة نهاية الأسبوع
أفضل أفلام الفنادق على الإطلاق
النجوم العرب قبل وبعد الشهرة: هل تغيرت ملامحهم كثيراً؟

كافحت صناعة السينما في عام 2020، لكن هذا يعني أن مجموعة كاملة من الأفلام الجديدة المذهلة تصطف في عام 2021.

كان هناك العديد من الصناعات التي سحقها الوباء في عام 2020، لكن القليل منها استطاع أن يكافح وأن يثبت نفسه في العام المنصرم، كان على رأسها صناعة السينما، التي كافحت بشدة على الرغم من حصول العديد من موظفي الإنتاج على إجازة بشكل جماعي، كذلك تم تعليق الإصدارات الرئيسية وتوقفت العديد من سلاسل السينما.

من جيمس بوند إلى بلاك ويدو: أفلام 2021 الأكثر انتظاراً

تماماً كما بدأ عالم السينما في العودة للوقوف على قدميه في أواخر الصيف، وسط اختبارات فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، المتكررة لجميع الممثلين وطاقم العمل، كذلك الحراس لتقليل فرصة انتشار الفيروس في مجموعات، حتى جاءت الموجة الثانية لتحطمهم وتحطهم آمالهم الخروج بأعمالهم، فقد أغلق الإنتاج الدولي مرة أخرى، كان ذلك كافياً لجعل توم كروز يصرخ بغضب عندما لاحظ أن العديد من أفراد الطاقم لا يرتدون أقنعتهم أثناء تصوير الجزء الجديد من فيلم Mission Impossible 7.

أفلام عام 2021 الأكثر انتظاراً:

هذا يجعل عام 2021 عاماً غريباً بالنسبة للأفلام الجديدة، حيث إنه لا يمكن إطلاق ما لم يتم تصويره، لكن من ناحية أخرى، تم تحويل كل تلك الأفلام التي كان من المفترض أن تصل دور السينما في عام 2020 على رأسها  أفلام جيمس بوند، أفلام مارفل، دراما الأوسكار إلى عام 2021، على أمل أن تفتح دور السينما مرة أخرى. 

على الرغم من أن هذا ليس أمراً مؤكداً، إلا أنه من المحتمل أن نرى المزيد من تواريخ الإصدار المتغيرة، والمزيد من أفضل أفلام العام تصل مباشرة إلى خدمات البث على الإنترنت.

في الألبوم أعلاه قائمة كاملة من الأفلام المنتظر عرضها في عام 2021 سواء عبر صالات السينما أو من خلال خدمات البث على الإنترنت من منصات مختلفة، كذلك مواعيد عرضها المعلنة حتى الآن، هل سيتمكن فيلمك المفضل من الظهور ومشاهدته؟