24 فيلماً متنوعاً: ابدأ العام الجديد بروح ليلة رأس السنة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 ديسمبر 2020
24 فيلماً متنوعاً: ابدأ العام الجديد بروح ليلة رأس السنة
مقالات ذات صلة
أفلام جميلة لعطلة نهاية الأسبوع
أفضل أفلام الفنادق على الإطلاق
النجوم العرب قبل وبعد الشهرة: هل تغيرت ملامحهم كثيراً؟

ابدأ العام الجديد براحة من أريكتك مع أفضل أفلام ليلة رأس السنة الجديدة. نظراً لوجود فرصة جيدة للكثيرين منا لتخطي حفلات ليلة رأس السنة للاحتفال في المنزل هذا العام، ففكر في صنع ماراثون لمشاهدة الأفلام كتقليد للعام الجديد.

تحتوي قائمة الأفلام لدينا اليوم على مشاهد مبدعة يمكنك مشاهدتها في يوم 31 ديسمبر، التي ستساعدك على الشعور بروح الموسم، حتى وإن شاهدتها من قبل، حيث يوجد 6 أسباب تجعل مشاهدة الأفلام مفيدة لك:

24 فيلماً متنوعاً: ابدأ العام الجديد بروح ليلة رأس السنة

1. الأفلام مفيدة لقلبك:

إن الضحك لمدة 15 دقيقة مفيد لقلبك تماماً مثل التمارين الرياضية يمكن أن تحصل على هذه المدة بسبب فيلم كوميدي، وفقاً لما ذكره طبيب القلب الدكتور مايكل ميلر من جامعة ماريلاند، نقلاً عن موقع oversixty.

2. يمكن للأفلام مساعدتك في التغلب على التوتر:

يمكن أن تساعدك الأفلام الرومانسية والكوميدية في منحك الأدوات اللازمة للتعامل مع المشكلات التي تواجهها في الحياة الواقعية. في الواقع، ثبت أن الكوميديا تقلل من مستويات هرمون التوتر وضغط الدم.

3. إنهم يجعلون الأطفال أكثر إبداعاً:

وجدت دراسة أن الأطفال الذين شاهدوا أفلاماً خيالية مثل هاري بوتر، سجلوا درجات أعلى بكثير في اختبارات الإبداع.

4. يمكن أن تعزز جهاز المناعة لديك:

وجد الباحثون أن مشاهدة أفلام الرعب تزيد من خلايا الدم البيضاء، وهي ضرورية في التعافي من الإصابات ومكافحة الأمراض. على الجانب الآخر، يُنصح الأشخاص الذين يعانون من أمراض القلب بتجنب الأفلام المخيفة.

5. يمكن أن تكون علاجية:

يتجه عدد من المعالجين إلى مساعدة مرضاهم في التغلب على الصدمات والخسارة والإدمان والتعامل مع الأمراض العقلية من خلال مشاهدة الأفلام.

6. الأفلام تحسن الذكاء العاطفي:

يمكن أن تؤدي مشاهدة الأفلام الدرامية (والتلفزيون) إلى تحسين الذكاء العاطفي، وفقاً لدراسة أجريت عام 2015، مما يشير إلى أن الروايات "قد تسهل فهم عقول الآخرين.

الآن وبعد أن علمت بهذه الأسباب التي تدفعك لمشاهدة الأفلام، احصل على طبقك المفضل من الفشار المميز من أجل ليلة رأس السنة الجديدة، ثم ارتدِ ملابس النوم الأكثر راحة، واستمتع ببعض أفلام ليلة رأس السنة، المتواجدة في الألبوم أعلاه، لبدء العام الجديد بأقصى قدر ممكن من الراحة.