من كابتن أمريكا إلى الرجل الحديدي… هذا هو أكبر راتب في عالم مارفل

كم سيكسب كبار الأبطال الخارقين إذا لم ينقذوا العالم طوال الوقت؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 أغسطس 2022
من كابتن أمريكا إلى الرجل الحديدي.. هذا هو أكبر راتب في عالم مارفل
مقالات ذات صلة
مارفل تؤكد: مخرج فيلم كابتن مارفل امرأة
جون بول ديجوريا: من رجل بلا "مأوى" إلى واحد من أكبر رجال أعمال أمريكا
Moon Knight يأخذ مساراً جديداً في عالم شخصيات مارفل

نعلم جميعاً أن قتال الأشرار الفائقين هو عمل صعب، لكن تخيل ما إذا كان بعض مراقبي مارفل المفضلين لديك لم يقاتلوا شيئاً سوى حركة المرور في ساعة الذروة بدلاً من ضرب الأشرار.

المال في عالم الأبطال الخارقين

نشر موقع ذا ستريت، نتيجة ما أجرته منصة الألعاب عبر الإنترنت AskGamblers من مراجعة المسارات المهنية المختلفة للأبطال، بما في ذلك الطبيب والمحامي والرئيس التنفيذي لتحديد رواتبهم.

حسبت المنصة مقدار لحم الذي سيحضره أفضل الأبطال الخارقين في عالم مارفل إلى الوطن إذا لم يكن لديهم غرور آخر يفكرون فيه.

المال موضوع مهم في عالم الأبطال الخارقين وما بعده، أنتجت شركة مارفل بالتعاون مع إنتاج شركة ديزني أكبر ستة أفلام للأبطال الخارقين من حيث الأرباح وثمانية من أفضل عشرة أفلام للأبطال الخارقين.

الرجل الحديدي

توني ستارك، المعروف أيضاً باسم الرجل الحديدي، هو أغنى عضو في المجموعة. هذا ليس مفاجئاً، نظراً لأن الرجل هو الرئيس التنفيذي لشركة ستارك للصناعات، التي تولى المسؤولية عنها من والده.

في مقابلة مع مجلة نيويورك في وقت سابق من هذا الشهر، قال مارك فريغاس، أحد كتاب السيناريو الأربعة المعتمدين في فيلم Iron Man لعام 2008، إن إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة تسلا، كان العنصر الرئيسي في إنشاء شخصية توني ستارك، إلى جانب القليل من دونالد ترامب قبل الرئاسة وستيف جوبز المؤسس المشارك لشركة آبل.

ومع ذلك، فإن صافي ثروة ستارك المقدرة بـ 12.4 مليار دولار، بمتوسط ​​راتب يبلغ 920.006 دولار، يقف في تناقض صارخ مع إجمالي ثروة ماسك، والتي وفقاً لمؤشر بلومبيرغ للمليارديرات، تبلغ 295 مليار دولار.

دكتور سترينج

هل هناك طبيب في المنزل؟ غريب عليك أن تسأل. والغريب هو الجواب، كما في حالة دكتور سترينج، أستاذ الفنون القتالية، الذي كان جراح أعصاب قبل أن يصبح بطلاً خارقاً.

أشارت المنصة إلى أن جراحي الأعصاب الذين يجرون جراحة للاضطرابات التي تؤثر على الجهاز العصبي والدماغ والحبل الشوكي، يكسبون في المتوسط ​​642301 دولاراً.

يأتي هذا بعد ما يقرب من 16 عاماً من التعليم العالي، بما في ذلك أربع سنوات للحصول على درجة البكالوريوس وأربع سنوات للحصول على الدكتوراه وتدريب لمدة عام في الجراحة وإقامة لمدة سبع سنوات. حالياً، يوجد فقط 3500 جراح أعصاب حاصل على شهادة البورد في الولايات المتحدة.

إذا كان لديك طبيب، فستستعين بمحام عاجلاً أم آجلاً، والثالثة في موكب الراتب هي She-Hulk، وهي بطلة خارقة ذات بشرة خضراء تلعب حالياً دور البطولة في امتياز ديزني بلس.

إذا كنت بحاجة إلى محام

جينيفر والترز، ابنه عم Hulk الأصلي، بروس بانر، محامي الأبطال الخارقين، وهو مجال محدد للغاية. يبلغ متوسط ​​دخل المحامي الأمريكي 126.930 دولاراً سنوياً ونأمل حقاً ألا يجعل هذا الأمر السيدة والترز غاضبة.

تأتي في المرتبة الرابعة بطلة Black Widow نفسها، ناتاشا رومانوف، التي كانت جاسوسة قبل أن تصبح عميلة لوكالة مكافحة الإرهاب شيلد، متوسط ​​الراتب المعروف لهذا الاختيار الوظيفي هو 103.816 دولاراً.

وبالحديث عن الهيكل، اتضح أن بروس بانر، الذي كان عالماً نووياً قبل أن تصيبه أشعة جاما، كان سيحصل على راتب متوسط ​​قدره 102.028 دولاراً.

كان Ant-Man سيكون محظوظاً في المرتبة السابعة إذا ظل على اتصال بمسيرته المهنية كمهندس كهرباء، حيث يبلغ متوسط ​​الراتب 87174 دولاراً.

العمال ذوو الأجور المنخفضة

تشمل الأسماء الأخرى المدرجة في القائمة بيتر باركر، المعروف للعالم باسم سبايدرمان، الذي سيكسب 42.770 دولاراً، أو 33.53 دولاراً في الساعة كعمل بدوام جزئي، والتقاط الصور كمصور مستقل.

من بين أصحاب الدخل المنخفض في القائمة كابتن أمريكا، الذي كان الجندي ستيف روجرز قبل أن يتم ترقيته؛ كذلك شانغ تشي، خادم الفندق السابق، وفالكون، طيار سلاح الجو الأمريكي، الذي يمضي لملء درع روجرز بشخصية كابتن أمريكا.

اختار هؤلاء الثلاثة الآخرون المسارات الوظيفية الأقل ربحاً قبل أدوارهم كأبطال خارقين، وبالتالي سيكونون أقل احتمالية لالتقاط الاختيار.