Ms. Marvel.. لأول مرة بطلة خارقة مسلمة في عالم مارفل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 مارس 2022
Ms. Marvel.. لأول مرة بطلة خارقة مسلمة في عالم مارفل

كشفت شركة مارفل Marvel عن البرومو الدعائي الأول لمسلسها الجديد Ms. Marvel – مس مارفل، وذلك عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات «يوتيوب»، ضمن سلسلة أعمالها لعام 2022، حيث من المقرر عرض أول حلقاته في 8 يونيو المقبل.

مارفل تقدم بطلة خارقة مسلمة لأول مرة في أعمالها

ويعد المسلسل الجديد من عالم مارفل الأول في تقديم شخصيات «مسلمة الديانة» ضمن الأبطال الخارقين لديها، حيث تدور الأحداث حول كاميلا خان، مراهقة مسلمة تعيش مع عائلتها، تكافحة من أجل أن تثبت نفسها أمام الجميع.

لكن تنقلب حياتها رأساً على عقب بعدما حينما تتعرض لعدوى من قبل مخلوق غامض يدعى «تيرين ميست»، هذه العدوى تحولها إلى بطلة خارقة لديها القدرة على التحكم في جسدها من خلال التمدد والتضخم، بالإضافة إلى قدرتها في التحول إلى حجم الذرة الصغيرة.

شخصية بطلة مسلسل Ms. Marvel

وتتميز شخصية بطلة المسلسل كاميلا خان، أمريكية مسلمة نشأت في جيرسي سيتي، بكونها مراهقة لديها خيال واسع محبة للألعاب وكتابة قصص عن الأبطال الخارقين المفضلين لديها، لكنها تشعر وكأنها «غريبة الأطوار»، إلا أنها ستتحول بالفعل إلى بطلة خارقة.

وأظهر البرومو الدعائي لمسلسل Ms. Marvel البطلة وهي تصلي بأحد الجوامع، بالإضافة لكونها جيدة العلاقة مع أصدقائها، كما تطرق البرمو إلى قدرتها الخارقة، كذلك محاولتها لتحقيق التوازن بين حياتها في المدرسة الثانوية وعائلتها وقواها الخارقة الناشئة.

أبطال مسلسل Ms. Marvel

ومسلسل Ms. Marvel من بطولة كل من إيمان فيلاني، التي تقوم بدور كاميلا خان، ريش شاه، بجانب النجوم راميس نايت، ساغار شيخ، ريش شاه زنوبيا شروف، موهان كابور. ووفقاً لموقع استديوهات مارفل الإلكتروني، فإن حلقات المسلسل الجديد من إخراج عادل العربي.

بطل Hulk يرحب بـ Ms. Marvel

ومن ناحيته، رحب الفنان مارك روفالو Mark Ruffalo، الشهير بـ Hulk ضمن عالم مارفل، بالبطلة الجديدة فى عالم أبطال مارفل الخارقين، قائلاً، عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات «تويتر»: «مارفل تفتح آفاق جديدة؛ لتعكس الواقع الذي نعيش فيه، مرحباً بكِ في العائلة.. كاميلا».

الجزء الثاني من Captain Marvel

يذكر أنه من المقرر أن تشارك «كاميلا» بجانب كل من بري لارسون وتيونا باريس في الجزء الثاني من Captain Marvel  بعنوان The Marvels.


 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة