أوسكار إيزاك يكشف مصير Moon Knight في عالم مارفل

كشف النجم أوسكار إيزاك بطل مسلسل Moon Knight مصيره في عالم مارفل السينمائي، خاصة وأن الحلقة قبل الأخيرة تم عرضها يوم الأربعاء 27 أبريل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 أبريل 2022 آخر تحديث: الخميس، 28 أبريل 2022
أوسكار إيزاك يكشف مصير Moon Knight في عالم مارفل

كشف النجم أوسكار إيزاك بطل مسلسل Moon Knight مصيره في عالم مارفل السينمائي، خاصة وأن الحلقة قبل الأخيرة تم عرضها يوم الأربعاء 27 أبريل.

مصير Moon Knight في عالم مارفل

بحسب ما جاء بموقع سكرين رانت، يقول النجم أوسكار إيزاك إن عقود مسلسل Moon Knight وعالم مارفل السينمائي لم يتم تحديدها بعد.
وكان انضم الممثل المشهور إلى امتياز الأبطال الخارقين منذ فترة طويلة باعتباره البطل الرئيسي في المسلسل، في أول عروض ديزني بلس من عالم مارفل، من أجل إتاحة إضافة جديدة إلى قائمة الأبطال الخارقين لدى مارفل.

وكان عرض المسلسل لأول مرة في 30 مارس الماضي، على أن تعرض الحلقة يوم الأربعاء من كل أسبوع، ومن المقرر إطلاق الحلقة النهائية «الحلقة السادسة» الأسبوع المقبل.

قصة Moon Knight

كان فارس القمر يعرّف الجماهير ببطء على بطل الرواية المعقد، مارك سبيكتور، الذي يرى اضطراب الهوية الانفصامي الذي يعاني منه جسده هوية بديلة واحدة على الأقل في ستيفن جرانت. 

تبع المشاهدون في البداية ستيفن، الذي يعرف بكونه موظفاً في متحف متخصص في الحضارة المصرية، ذو الشخصية المعتدلة والهادئة ولديه ثقافة هائلة خاصة في الحضارة المصرية.

كما تطرق المسلسل في البداية إلى هويته الثانية وهي مارك سبيكتور، وهو جندي مرتزقة وهو الصورة الرمزية لإله القمر المصري القديم «خونشو».

لكن الحلقات اللاحقة تقاسمت الوقت بين التغييرين، لقد علم المشاهدون أيضاً المزيد من ماضي مارك من خلال ليلى، عالمة الآثار وزوجة مارك، مي القلماوي، التي كانت تعرف عن فارس القمر، لكن ليس عن ستيفن.

تصريحات أوسكار إيزاك بشأن المسلسل

في حين أن أحداث فارس القمر لم تكشف بعد عن النطاق الكامل لأقواسها، مع إصدار الحلقتين الأخيرتين اليوم وفي 4 مايو، على التوالي، يبدو أن عقود مارفل السينمائي الآجلة قد تركت إلى حد ما في الهواء. 

كشف إيزاك، لسكرين رانت، أن المناقشات حول شخصياته وشخصيات مي القلماوي اقتصرت على المسلسل المطروح. على الرغم من أنه يلمح إلى وجود آمال في المكان الذي يمكن أن يذهب إليه Moon Knight وليلى بعد ذلك، إلا أنه يؤكد أنه لم يتم وضع أي خطط حتى الآن.

أسلوب مارفل في أعمالها

في حين أن الجمهور قد يكون متشككاً إلى حد ما في أن مارفل ليس لديها مخطط أكبر له لأحدث بطل «فارس القمر»، فإن هذا النهج في المسلسل يعكس أسلوب المشاريع الجديدة الأخرى. على عكس شخصياتهم الراسخة، لا تستطيع أستوديوهات مارفل التأكد من كيفية استجابة المعجبين لشخص غير مألوف، وبينما من الواضح أنهم يخططون لكل شخصية رئيسية للالتفاف حولها، يتخذ صانعو الأفلام موقفاً عاماً للانتظار والترقب حول الإصدارات الجديدة.

هذا هو السبب في أن Shang-Chi 2 كان مضاءً باللون الأخضر بعد أن أثبت الأصل نجاحه، في حين أن Eternals، التي حظيت باستقبال أكثر تبايناً، لم تتلق بعد أي تأكيد للتكملة.

بالنظر إلى أن تقييمات المسلسل كانت إيجابية، فمن المحتمل أن يطمئن عشاق الشخصية إلى أن بطل إيزاك سيلعب دوراً في مستقبل مارفل السينمائي، وليلى أيضاً، على افتراض أنها ستنجو حتى نهاية الموسم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة