البوندسليغا 2019/2020 بالأرقام

ترتيب هدافي الدوري الإيطالي بعد ثنائية رونالدو في أتلانتا

ميلان يوضح هل وصل زلاتان إبراهيموفيتش لمحطته الأخيرة بعد الإصابة

  • بواسطة: مصطفى الجريتلي الثلاثاء، 26 مايو 2020 الثلاثاء، 26 مايو 2020
ميلان يوضح هل وصل زلاتان إبراهيموفيتش لمحطته الأخيرة بعد الإصابة

أفادت النسخة الإيطالية من شبكة سكاي نيوز، تعرض اللاعب السويدي المحترف في صفوف نادي أيه إس ميلان في بلادها، زلاتان إبراهيموفيتش لإصابة قوية في كاحله يُعتقد أنها قطع في وتر أكيليس.

وهو الخبر الذي جعل البعض يُشير إلى أن نهاية اللاعب السويدي صاحب الـ 38 عاماً قد أقتربت في الملاعب ولكن يبدو أن الواقع ليس كذلك بعدما أصدر نادي أيه إس ميلان الإيطالي بياناً رسمياً يوضح خلاله الحالة الصحية لزلاتان إبراهيموفيتش.

نادي أيه إس ميلان، أشار عبر بيانه إلى أن نتائج الفحوصات التي خضع لها لاعبه زلاتان إبراهيموفيتش أثبتت أنه في حالة جيدة ولن يغيب طويلاً كما أُشيع خلال الساعات القليلة الماضية.

وأوضح نادي أيه إس ميلان، أن وتر أكيليس للاعبه زلاتان إبراهيموفيتش في حالة مميزة:"إصابة زلاتان عضلية تعرض لها يوم الإثنين في التدريبات وسيخضع لفحص جديد بعد 10 أيام".

وكان مدرب فريق بولونيا الإيطالي، سينسا ميهايلوفيتش، قد أشار في تصريحات سابقة له، إلى أن إبراهيموفيتش قد يرحل بنهاية تعاقده مع ميلان لينضم إليه أو يعود إلى السويد.

يُذكر أن زلاتان إبراهيموفيتش ـ الذي ينتهي عقده مع ميلان بنهاية الموسم الحالي مع خيار التمديد لعام إضافي ـ سجل مع فريقه خلال 10 مباريات شارك بها خلال الموسم الحالي 4 أهداف وصنع هدفاً لزملائه.