توخيل يوضح أسباب تراجع تشيلسي في الفترة الأخيرة

يرى توخيل أن البلوز يعيش حالة من الإحباط في الفترة الأخيرة بسبب الاضطرابات التي شهدها النادي

  • تاريخ النشر: السبت، 07 مايو 2022
توخيل يوضح أسباب تراجع تشيلسي في الفترة الأخيرة

عبر الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي، عن حزنه الشديد من النتائج المتراجعة التي يعاني منها البلوز في الجولات الأخيرة.

وكان تشيلسي قد تعادل في ملعبه أمام منافسه وولفرهامبتون بنتيجة 2-2، ضمن فاعليات الجولة رقم 36، بعد أن كان متقدماً بهدفين دون رد سجلهما المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو.

أبرز تصريحات توماس توخيل

وقال توخيل في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة "بالطبع، عندما تستقبل في وقت متأخر جدًا، يكون الأمر دائمًا مخيبًا للآمال، لذا يتعين علينا اللعب للحصول على نقاط ثمينة".

وواصل الألماني حديثه "لقد فقدنا نقطتين ثمينتين، تقدمنا 1-0 أمام مانشستر يونايتد وخسرنا، وسقطنا أمام إيفرتون، لذلك نحن في سلسلة نتائج سيئة واستقبلنا الكثير من الأهداف، هذا هو المكان الذي نحن فيه ولدينا الكثير لتحسينه".

واستمر في كلامه "فقدنا الهيكل والانضباط، كان علينا أن نتحمل المخاطر واحتجنا للسيطرة على الهجمات المرتدة، نحن عادة جيدون للغاية معها، اتخذنا نهجًا هجوميًا ولكن واجهنا الكثير من المخاطر وعوقبنا على ذلك".

وتابع "لقد سجلنا وتقدمنا في النتيجة، ولكن لم نحافظ على ذلك، الآن نتحدث عن أشياء أخرى غير أهداف روميلو لوكاكو".

رسمياً… بيع نادي تشيلسي إلى ملاك جدد

وأضاف توخيل "نريد أن نلعب المباريات بالطريقة التي نريد أن نلعبها ونريد أن نكون في أفضل مستوياتنا بغض النظر عن الأخبار حول النادي، كان الأمر على هذا النحو لعدة أسابيع وكان علينا الأداء في أوقات غير مستقرة، الآن الأمر أوضح ويبدو أنه قد تم حسمه لكن الوضع لم ينته بعد".

تصريحات أزبيليكوتا بعد المباراة

ظهر سيزار أزبيليكوتا، قائد فريق تشيلسي، بحالة معنوية سيئة عقب تعادل فريقه أمام وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال أزبيليكوتا عقب المواجهة "نريد النقاط لنا ولجماهيرنا، لكننا لم نحصل عليها، المزيد من الأخبار لا يساعد لأن العقوبات لم تُرفع، نحن نعاني طويلًا ونكافح".

وواصل حديثه "أمر مخيب للآمال للغاية لأننا كنا متقدمين 2-0 لذا فإن إهدار نقطتين بهذه الطريقة أمر مخيب للآمال للغاية، بالطبع مذاق المباراة سيئ".

وأضاف: لقد استقبلنا الكثير من الأهداف في المباريات الماضية، وهو ما يضعنا في موقف صعب في السباق على دوري الأبطال، فرق أخرى تفوز ولا نحصل على العديد من النقاط كما ينبغي، علينا أن ننهض معًا ونحظى بأسابيع قليلة أخيرة جيدة، الأمر في أيدينا وسنخوض نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي".

وأردف "الضغط موجود دائمًا، عليك أن تقبله، كل نقطة مهمة، الآن علينا أن نبدأ بشكل أفضل، اعتدنا أن نكون فريقًا قويًا والآن نستقبل الكثير من الأهداف، وهذا جعلنا في موقف صعب".

وأوضح "بالطبع فقدنا بعض المشجعين في الملعب ولكن العمل على أرض الملعب لا يمكن تبريره، مهمتنا هي تقديم أفضل ما في وسعنا والحصول على النتائج لذلك نحن نشعر بخيبة أمل".

واختتم أزبيليكوتا حديثه بالتطرق إلى مالك النادي الجديد "لقد خرج الفريق تمامًا من العملية، كان تركيزنا على أرض الملعب، بالطبع نشعر بخيبة أمل لعدم إعطاء الفوز الأول لهم، إنه خارج عن أيدينا، لذا لا يستحق إهدار الطاقة على ذلك".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة