الركراكي يخشى إصابات اللحظات الأخيرة في المنتخب المغربي قبل المونديال

بعد تعرض بوفال وأوناحي للإصابة

  • تاريخ النشر: السبت، 12 نوفمبر 2022
الركراكي يخشى إصابات اللحظات الأخيرة في المنتخب المغربي قبل المونديال

يخشى وليد الركراكي المدير الفني للمنتخب المغربي إصابات اللحظات الأخيرة لنجوم أسود الأطلس قبل انطلاق كأس العالم 2022 في قطر خاصة بعد تعرض سفيان بوفال لاعب نادي أونجيه الفرنسي للإصابة.

وكان النادي الفرنسي قد كشف عن تجدد إصابة بوفال بالإضافة لإصابة عز الدين أوناحي كذلك وهو الأمر الذي قد يجبرهما على الغياب من مواجهة ليل في الدوري الفرنسي يوم الأحد المقبل وهي المباراة الأخيرة قبل التوقف لكأس العالم.

وكشفت التقارير الصحفية الرياضية أن وليد الركراكي تواصل مع بوفال وأوناحي للاطمئنان على حالتهما خاصة وأن بوفال تعافى من إصابة خضع بسببها إلى عملية جراحية قبل 6 أشهر.

واستطاع بوفال أن يعود للمشاركة بصورة منتظمة ليقدم مستويات مميزة استحق بها الانضمام للقائمة النهائية المشاركة في كأس العالم مع المنتخب المغربي.

يذكر أن بوفال كان نجم المنتخب المغربي في بطولة كأس أمم أفريقيا 2021 في الكاميرون وكان هداف أسود الأطلس برصيد ثلاثة أهداف.

الجدير بالذكر أن المنتخب المغربي يقع في مجموعة صعبة بكأس العالم 2022 تضم منتخبات بلجيكا وكرواتيا وكندا، ويبدأ منتخب أسود الأطلس مشواره في المونديال بمواجهة المنتخب الكرواتي يوم 23 من شهر نوفمبر الجاري.

ويحلم وليد الركراكي بقيادة المنتخب المغربي إلى تحقيق نتائج مميزة في كأس العالم وذلك برغم المجموعة الصعبة التي يقع فيها أسود الأطلس والتي تضم وصيف مونديال 2018 وصاحب المركز الثالث كذلك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة