طبيب منتخب البرازيل يوضح إصابة نيمار وإمكانية إكماله مشوار البطولة

تعرض لإصابة أمس في مباراة البرازيل أمام صربيا ولعب 11 دقيقة وهو يشعر بالألم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 نوفمبر 2022
طبيب منتخب البرازيل يوضح إصابة نيمار وإمكانية إكماله مشوار البطولة

تعرض اللاعب البرازيلي نيمار إلى إصابة في الكاحل في مباراة منتخب بلاده أمام صربيا في كأس العالم، حيث غادر أرض الملعب في الدقيقة 80 من زمن المباراة  وهو يعرج وانتشر فيديو له وهو يبكي في دكة البدلاء.

فاز المنتخب البرازيلي في هذه المباراة بهدفين نظيفين سجلهما ريتشاردسون على مرمى منتخب صربيا.

وأثناء وجوده على دكة البدلاء خلع لاعب باريس سان جيرمان حذاء قدمه اليمنى ونزع جوربه وواقي الساق ليظهر تورم بحجم البيضة في أسفل قدمه.

طبيب منتخب البرازيل يوضح إصابة نيمار وإمكانية إكماله مشوار البطولة

يُذكر أن نيمار له تاريخ حافل مع الإصابات وتحديدًا في كاحله الأيمن عام 2019، وهي الإصابة التي أبعدته عن المشاركة في كوبا أمريكا، كذلك أصيب في كأس العالم نسخة 2014 في مباراة ضد كولومبيا وغاب عن باقي مشوار البطولة.

وأكد طبيب منتخب البرازيل رودريجو لاسمار أن نيمار يعاني من إصابة في كاحله الأيمن، وأضاف أنه سيخضع إلى جلسات علاج فيزيائي، ولم يطلب إجراء أشعة وأن عليهم الانتظار لمعرفة مصير اللاعب.

أضاف لاسمار كذلك أن نيمار شعر بالألم لمدة 11 دقيقة في الملعب ولكنه أراد أن يبقى في الملعب لمساعدة رفاقه، كما أكد الطبيب أن حالته مطمئنة بشكل مبدئي.

يُذكر أن نيمار تعرض لضغوطات كبيرة في المباراة بسبب المشجعين الصربيين، حيث انتشر فيديو له وهو يشتبك مع الجماهير الصربية قرب الراية أثناء تنفيذ ركنية بالشط الثاني، حيث قام المشجعون بالتصفير وإبداء أصوات الاستهجان بجانبه، ولكنه قام بحركة بيد بأن يرفعوا صوتهم أكثر لأنه لا يسمعهم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة