الجزيرة الإماراتي يوضح تفاصيل حالة بن شرقي بعد الإصابة

سيغيب أشرف بن شرقي عن صفوف الجزيرة في المواجهات القادمة بعد تشيص إصابته

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أكتوبر 2022
الجزيرة الإماراتي يوضح تفاصيل حالة بن شرقي بعد الإصابة

تحدث نادي الجزيرة عن تفاصيل الحالية الصحية للاعب الفريق الأول الدولي المغربي أشرف بن شرقي بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخراً.

إصابة أشرف بن شرقي اليوم

وكان بن شرقي قد تعرض للإصابة خلال مواجهة فريقه أمام منافسه الشارقة ضمن فعاليات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإماراتي.

وأصدر نادي الجزيرة بيانا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" جاء فيه، "أثبتت نتائج الفحوصات الطبية والأشعة إصابة اللاعب أشرف بنشرقي في العضلة الضامة للساق اليمنى، والتي تعرض لها في المباراة الأخيرة مما يترتب عليه غيابه خلال الفترة القادمة واستكمال برنامج العلاج والتأهيل مع الجهاز الطبي للفريق الأول".

انتقال بن شرقي إلى الجزيرة

وكان المغربي أشرف بن شرقي قد قرر مغادرة نادي الزمالك المصري والانتقال إلى صفوف الجزيرة الإماراتي خلال فترة الانتقالات الصيفية وذلك بعد انتهاء تعاقده مع الفارس الأبيض.

وشهدت فترة تواجد بن شرقي مع الزمالك توهج كبيراً حيث ساهم في تحقيق ألقاب محلية وقارية متعددة مثل الدوري الممتاز وكأس مصر والكونفيدرالية والسوبر الأفريقي إلى جانب انضمامه لقائمة المنتخب المغربي على فترات متعددة.

موقف الجزيرة في الموسم الحالي

وتعادل الجزيرة مع منافسه الشارقة في الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإماراتي وبالتحديد ضمن الجولة الخامسة بنتيجة 3-3 في مباراة مثيرة شهدت أجواء هجومية وتهديفية من الطراز الأول.

ويتواجد فريق الجزيرة في المركز الثالث لجدول ترتيب الدوري الإماراتي بعد أن جمع 11 نقطة بفارق نقطتين عن الشارقة التي يحتل صدارة المسابقة.