• نجوم من حول العالم يختارون مجموعة أحذية كلاركس الجديدة

    نجوم من حول العالم يختارون مجموعة أحذية كلاركس الجديدة

    أعلنت كلاركس، الشركة الرائدة في صناعة الأحذية العصرية المريحة، عن تعيين النجمين ألكسندر سكارسجارد وفريدا بينتو كسفيرين يمثلان العلامة التجارية في حملتها العالمية الجديدة.وتركز كلاركس، الشركة البريطانية الرائدة في صناعة الأحذية، في هذه المجموعة الجديدة على أهمية الشعور بالراحة في جميع الأوقات، وسيروي كل من سكارسجارد وبينتو قصصهم حول الشعور بالراحة في المدن الأكثر قيمة لهم.

    وقالت تارا ماكراي، الرئيس التنفيذي للتسويق في كلاركس: "لطالما كانت المصداقية والأناقة والراحة أهم ما يميز كلاركس، وقد حرصنا على أن تكون هذه المزايا السمة الأبرز لحملتنا التسويقية لمجموعة الخريف والشتاء 2019 بالاستعانة بسفرائنا الرئيسيين أليكس وفريدا. لقد كانا الخيار المثالي لقيادة حملتنا التسويقية نظراً لشغفهما بعلامتنا التجارية وارتباطهما بها منذ الطفولة".


    نجوم من حول العالم يختارون مجموعة أحذية كلاركس الجديدة

    وأشرف المصور ميكائيل جانسون على جلسات تصوير  سكارسجارد في مسقط رأسه بمدينة ستوكهولم بينما تولى جورج كورتينا الإشراف على مظهره.  وسلّطت الصور الضوء على أحذية Desert Boot و Ronnie Walkو Trace Quest. أما صور بينتو فقد التقطت بعدسة كوري تران في موقع تصوير في لندن؛ المدينة التي تحبها والبيئة التي تشعر فها بالراحة، ولقد اختارت أزياءها إليزابيث سالتزمان. وقد ارتدت بينتو أحذية Sense Lula و Tri Sparkو Trace Pine. لقد أبرزت الصور التي التقطت لهذه الحملة التسويقية فكرة أساسية وهي عدم التنازل عن راحتنا للمحافظة على أناقتنا، لأنه يمكن الجمع بين الميزتين.

    — 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع، 365 يوماً في السنة.

    ألكسندر سكارسجارد، الحائز على جائزة جولدن جلوب وإيمي وجائزة نقابة ممثلي الشاشة، مولع منذ وقت طويل بأحذية كلاركس من نوع Desert Boot. و قال سكارسجارد مستعيداً ذكرياته حول أول زوج له من هذه الأحذية: "ارتداها الأخوين غالاغر من فرقة "أوسيس" لذا بالطبع اشتريت زوجاً من تلك الأحذية. أتذكر كم كان نظيفاً عندما اشتريته ولهذا طلبت من والدي أن يدهسه بالسيارة عدة مرات ذهاباً وإياباً كي يبدو قديماً وبالياً". ويعكس ارتباط سكارسجارد بكلاركس، وإبرازه لذوقه الشخصي من خلال الأحذية ذات العنق الطويلة (البوت) الكلاسيكية،  حيث انها خير ممثل لنهج كلاركس الذي يشجع التعبير الذاتي للجميع وتبني الصيحات وكأنها ملكاً لهم.


    نجوم من حول العالم يختارون مجموعة أحذية كلاركس الجديدة

    من جانبها قالت الممثلة والناشطة فريدا بينتو عن الحملة: "نشترك أنا وكلاركس في إدراكنا لأهمية الشعور بالراحة لأنه شيء لا يتم التركيز عليه كثيراً في عالم الأزياء. أخبروني في بداية مسيرتي المهنية أنه يتوجب عليّ التضحية براحتي في سبيل الأناقة والنجومية في عالم الموضة، لكنني أؤمن بأن ذلك ليس صحيحاً على الإطلاق. لذلك أتفق مع كلاركس في فهم معنى الراحة، وأرى أن التعاون بيننا يتسم بالتكامل والانسجام".

    يذكر أن الحملة التسويقية ستبدأ في مختلف أنحاء العالم في 3 سبتمبر عبر مجموعة واسعة من المنصات الإعلامية مع تسليط الضوء على التصاميم المتوفرة في الأسواق حالياً. وسيستمر كلٌ من سكارسجارد وبينتو في شراكتهما مع كلاركس وسيعرضا المجموعة الجديدة من كلاركس لربيع وصيف 2020.

    تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

     

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة


    تعليقات