إنجلترا تفقد أحد نجومها في كأس العالم 2022

المنتخب الإنجليزي يعاني قبل بداية المونديال

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 نوفمبر 2022
إنجلترا تفقد أحد نجومها في كأس العالم 2022

تأكد غياب بن تشيلويل نجم نادي تشيلسي عن القائمة النهائية للمنتخب الإنجليزي المشاركة في كأس العالم 2022 في قطر وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها أمس الأربعاء.

وكشفت الصحف الإنجليزية أن بن تشيلويل سيغيب عن جزء كبير من الموسم بعد الإصابة الكبيرة التي تعرض لها خلال مواجهة تشيلسي أمام دينامو زغرب ضمن منافسات الجولة الختامية لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن تشيلويل أجرى فحوصات على ساقه اليسرى وأن اللاعب تعرض لتمزق شديد في العضلة الخلفية وهو الأمر الذي قد يكون أكبر خطورة من الإصابة المتوقعة في البداية.

وكان تشيلويل قد كشف لأصدقائه بأنه سمع صوتاً يشبه "الانفجار" قادماً من عضلته الخلفية وهو الأمر الذي قد يجعل الإصابة تحتاج لفترة طويلة قبل قدرته على العودة للتدريبات والمباريات مجدداً.

وبالرغم من أن اكتمال تشخيص تشيلويل سيعلن عنه خلال الساعات المقبلة فإن الأطباء يؤكدون أن اللاعب سيحتاج لفترة طويلة للعودة إلى الملاعب وهو الأمر الذي سيجعله بصورة أكيدة خارج كأس العالم 2022.

الجدير بالذكر أن تشيلويل عاد من إصابة قوية بتمزق في أربطة الركبة لتتسبب هذه الإصابة كذلك في ابتعاده عن كرة القدم لفترة طويلة أخرى.

يذكر أن جاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي سيعلن عن القائمة النهائية لمنتخب الأسود الثلاثة المشاركة في كأس العالم يوم الخميس المقبل.

وينتظر أن يلعب المنتخب الإنجليزي في المونديال ضمن مجموعة تضم منتخبات إيران والولايات المتحدة وويلز.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة