الاتحاد السعودي يستهدف ضم لاعب جديد لكتيبة النجوم العالمية

العميد يبحث عن مواصلة موسم الانتقالات الناري

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 يوليو 2023
الاتحاد السعودي يستهدف ضم لاعب جديد لكتيبة النجوم العالمية

يسعى نادي اتحاد جدة السعودي جاهداً لتعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2023، حيث يستهدف التعاقد مع البرازيلي فابينيو، لاعب وسط ليفربول الإنجليزي.

ووفقاً لتقارير صحفية بريطانية، يتطلع نادي اتحاد جدة إلى التعاقد مع فابينيو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وسيقدم النادي السعودي عرضاً بقيمة 40 مليون جنيه استرليني للظفر بخدمات اللاعب.

ويعتبر فابينيو أحد اللاعبين الأساسيين في صفوف ليفربول، إذ يتميز بمهارات فنية عالية وقدرات دفاعية ممتازة. ومن المتوقع أن يكون تعاقد اتحاد جدة مع فابينيو سيمثل صفقة كبيرة للنادي السعودي، حيث سيتم تعزيز خط وسط الفريق بلاعب ذو خبرة عالية وقدرات فنية كبيرة.

ويأتي اهتمام نادي اتحاد جدة بالتعاقد مع لاعبين عالميين في إطار استراتيجية النادي الجديدة التي تهدف إلى تحسين أدائه في الموسم الجديد، والتنافس بشكل أفضل على الألقاب المحلية والقارية.

ويذكر أن ليفربول قد أبرم عدة صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث تعاقد مع الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر من صفوف برايتون الإنجليزي، ومع دومينيك سوبوسلاي قادماً من صفوف لايبزيج الألماني مقابل 70 مليون يورو.

وسيحاول النادي الإنجليزي الحصول على المبلغ المذكور من اتحاد جدة، بهدف تمويل صفقة جديدة قد تساعد الفريق خلال الموسم الجديد.

أما عن نادي الاتحاد، فقد تمكن من التعاقد مع ثلاثة نجوم عالميين مثل الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني ومواطنه نجولو كانتي لاعب وسط نادي تشيلسي الإنجليزي بجانب البرتغالي فيليبي جوتا نجم نادي سيلتك الأسكتلندي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة