مجموعة هواوي تمنحك فرصة لترى العالم بطريقة أخرى مع هواتفها الجديدة P10

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 مارس 2017
هواوي تمنحك فرصة لترى العالم بطريقة اخرى مع هواتفها الجديدة P10

أعلنت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك إطلاق هواتف هواوي الذكية HUAWEI P10 وHUAWEI   P10+ التي تجمع بين روعة التصميم والإبداع، بالتعاون مع شركة Leica الألمانية التي تعنى بتزويد الأجهزة الذكية بأحدث مؤثرات التصوير الإحترافية لتضمن للمستهلكين أفضل صور فوتوغرافية على الإطلاق، علاوة على شراكة مجموعة هواوي مع Pantone Colour Institute الرائدة والأولى عالمياً في مجال توفير الألوان العصرية، حيث وفرت هذه الشراكة الفرصة لتظهر أجهزة هواوي الجديد بألوان مبهرة و بميزة الـ Hyper Diamond-Cut.

 وتعد HUAWEI P10 وHUAWEI P10+ أحدث أجهزة الهواتف الذكية في مجال التصوير الفوتوغرافي والتي تم تزويدها بأحدث التقنيات ومنها ـHuawei SuperCharge.

وفي سابقة هي  الأولى من نوعها، تم تزُويد كل من هاتفي HUAWEI P10 وHUAWEI P10+ بكاميرا Leica أمامية والتي تتكامل في مبدأ عملها مع كاميرا Leica الخلفية المزدوجة، وذلك عن طريق إستخدام أحدث تقنيات التصوير الفوتوغرافي على الإطلاق لتمنح المستهلكين صوراً ذات طابع عصري ببصمة Leica الرائدة في مجال التصوير الإحترافي، حيث إن هواتف Huawei P10 وHuawei  P10+ تجمع العديد من المزايا التي تمنح المستخدم تجربة تصوير احترافية. وقد أصبح التقاط الصور الرائعة أمرا غاية في السهولة مع تقنية  كتقنية  3d Facial Detection Technology.

وتسمح الكاميرا الأمامية بإلتقاط أفضل الصور على الإطلاق ببصمة Leica الرائدة، بالإضافة إلى الكاميرا الخلفية التي تلتقط أدق تفاصيل الوجه لتجلب مزيداً من الحيوية للصور، وتتيح العدسة المتطورة  المجال لإلتقاط صور احترافية في مختلف الاتجاهات، فضلا عن جمالية التصوير بفضل المؤثرات الضوئية في مختلف الظروف.

 وتتيح ميزة Huawei's hybrid zoom للمستخدمين  فرصة التركيز على أجزاء محددة من الصورة مع الحفاظ على جودة الصورة كاملة، إلى جانب تجربة التصوير بأفضل التقنيات، حيث تم تزويد هواتف Huawei P10 وHuawei  P10+ بأفضل المعايير المتبعة في ما يخص الألوان وفخامة التصميم متعاونة في ذلك مع Pantone Color Institute، حيث ستنطلق هواتفها بمجموعتي ألوان  Pantone  المتميزة وهما : Pantone Greenerey وهو لون Pantone لعام 2017  و ولون الأزرق الغامق الذي يلفت الأنظار والتي ستطرحها هواوي  بمجموعة Dazzling Blue.

و تلبي مجموعة هواتف Huawei p10 وHuawei  p10+ مختلف الأذواق وذلك بفضل خبرة هواوي العملية في صناعة الأجهزة و حرفية التصميم المعدني، فضلاً عن مركز Pantone Color Institute  الرائد في مجال الألوان.

إن قوام وتصاميم هواتف Huawei p10 وHuawei  p10+ التي تجمع بين دقة الإستخدام والجمال على حد سواء جاءت حصيلة جهود وتعاون ما بين مجموعة هواوي وشركة Pantone Color Institute بإحترافية ودقة بالغة. وقد أثمر هذا التعاون أيضا عن توفر مجموعة ألوان الـGreenery بزخارف ولمسات عصرية، في حين أن Hyber diamond-c من مجموعة ألوان Dazzling Blue تبهر الناظر بألقها وجمالها اللافت .

واستكمالاً لمجموعة الألوان الفريدة من نوعها فإن هواتف P10  Huawei و+HUAWEI P10 متوفرة أيضاً بمجموعة مختارة من الألوان التي تجذب الأنظار بما في ذلك Ceramic White وDazzling Gold وPrestige Gold وGraphic Black وRose Gold وMystic Silver.

وجاءت هواتف Huawei p10 وHuawei p10+ ضمن سلسة هواتف Huawei  p التي تتميز بالرفع و روعة التصميم معتدل الحجم و بحواف دائرية تجمع بين جاذبية الشكل والأداء الفائق الجودة. وقد أسهمت تقنية SuperCharge في الحفاظ على أداء قوي للجهاز بفضل ميزة الشحن المتواصل الذي ينعكس على أداء الجهاز و قابلية التوصيل في مختلف الأماكن.

وصرح الرئيس التنفيذي لمجموعة هواوي لأجهزة المستهلك ريتشارد يو بالقول : "تمتلك هواتف  Huawei p10 وHuawei p10+ عدة ميزات تضعها في مقدمة الهواتف الذكية المتطورة التي أحدثت ثورة في مجال التصوير الفوتوغرافي وذلك بفضل شراكتنا مع Leica Camera التي زودت المستخدمين  بكاميرا Leica أمامية لهواتف هواوي وكاميرا Leica الخلفية متفوقة الإداء، وقد تمكنت هواوي بفضل شراكتها مع Pantone Color Institute من تحقيق روعة التصميم الخارجي الذي يوازي دقة تصميمها من الداخل".

في حين أضاف نائب الرئيس التنفيذي  لشركة  Pantone Color Institute"" لوري بريسمان" إن تزايد رغبة المستهلكين في استخدام الألوان للتعبير عن تجاربهم يدفعنا الى إطلاق المزيد من الخيارات الإبداعية في هذا المجال، حيث تواكب مجموعة هواوي كل ما يتعلق بآخر صيحات الإبداع في مجال الألوان التي ترضي مختلف الأذواق.

وقد عززت هواوي شراكاتها مع عدد من المؤسسات العريقة مثل Saatchi Gallery وLecia Camera لإثراء تجربة التصوير الفوتوغرافي، حيث قام سبعة مصورين محترفين أشادت بعملهم تلك المؤسسات باستخدام جهاز HUWAWE P10 في إخراج مجموعة من الصور المذهلة والتي تم التركيز خلالها على فنون التصوير المختلفة والتي تلبي مختلف الأذواق من خلال استخدام هاتف هواوي الذكي.

وصرح الرئيس التنفيذي لــCamera Leica   واوليفر كالتنر  " أن شراكاتنا مع مجموعة هواوي مكنتنا من إثبات حقيقة أن دقة الصور الإحترافية وروعة التصميم قد يجتمعان في هاتف ذكي وأن خبرتنا العملية في مجال العدسات والبصريات قد ساهمت في تحقيق صوراً في غاية الروعة" وأضاف" أن هواتف Huawei p10  و+Huawei p10  تزود المستخدمين بنتائج مذهلة عند التقاط الصور في كافة الأوقات".

وستُعرض أعمال الفنانين لأول مرة في معرض خاص في برشلونة وذلك بدءاً من السادس والعشرين من شهر شباط 2017 إلى الثامن والعشرين من الشهر الجاري، حيث سيتم إدراج الأعمال الفنية في معرض " From Selfie To Self-Expression " وذلك في Saatchi Gallery London بدءاً من 30 آذار.

وأقامت هواوي شراكة مع المصمم الصيني Ricostru لتعزيز جمالية الاكسسوارات المرافقة لــ Huawei p10 وHuawei  p10+ الجديدة. وتضم مجموعة الإكسسوارات حقيبة هاتف ذكي صغيرة وأنيقة في ذات الوقت ومصممة بشكل متناسق  لافت للأنظار، والأهم من ذلك الاستمتاع بفترة شحن أطول بفضل الخصائص المذهلة، حيث قام Ricostru بطرح  سوار على شكل قطعة مجدولة أنيقة كشاحن للهاتف الذي يحتاج فقط لإيصاله بكيبل الشحن. في الواقع لقد أصبح بإمكاننا الآن شحن الهاتف الذكي بأكثر الطرق عصرية على الإطلاق.

إن هواتف Huawei P10  و +Huawei  p10 ستصبح متوفرة في أوروبا والصين بدءاً من شهر آذار لعام 2017 تليها بفترة قصيرة في آسيا وأمريكا اللاتينية وجنوب افريقيا وذلك في شهر نيسان عام 2017 وبسعر 649 جنيه استرليني لهاتف P10 ، وبـ699 جنيه استرليني لهاتف P10+ ذو ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت وداخلية سعة 64 جيجابايت، وبـ799 جنيه استرليني للنسخة ذات ذاكرة عشوائية 6 جيجابايت وداخلية سعة 128 جيجابايت.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة