جيل بايدن تُقدّم نصائح لكيلي كلاركسون بشأن طلاقها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 فبراير 2021
جيل بايدن تُقدّم نصائح لكيلي كلاركسون بشأن طلاقها

قدّمت السيدة الأولى للولايات المُتحدة الأمريكية جيل بايدن نصيحة للمغنية كيلي كلاركسون بشأن طلاقها من رجل الأعمال براندون بلاكستوك.

ظهرت السيدة الأولى في برنامج "The Kelly Clarkson Show" وكانت نصيحتها لكلاركسون أن تتطلع إلى المستقبل.

يُذكر أن المغنية قد تقدّمت بطلب الطلاق من بلاكستوك في يونيو بعد سبع سنوات من الزواج.

قالت بايدن: "أريد أن أخبرك يا كيلي، هذا ما كنت سأقوله لك لو كنت والدتك، كما تعلمين، كانت والدتي تقول لي دائمًا ستبدو الأمور أفضل غدًا. كل ما عليكِ هو أن تجعلي اليوم يمر، وإذا كان بإمكانك أن تعبري يومًا واحدًا، فثقي أن المور في الغد سوف تتحسن كثيرًا".

تجربة انتهت بالإنفصال قبل زواجها من الرئيس الأمريكي الحالي

قبل أن تتزوج جيل بايدن من الرئيس جو بايدن في عام 1977، كانت متزوجة من بيل ستيفنسون، رجل أعمال أمريكي، لمدة خمس سنوات. انفصلا في عام 1975. وقد أخبرت جيل كلاركسون أنها ممتنة لطلاقها لأنه جعلها تلتقي بايدن.

تُضيف جيل بايدن: "أنظر إلى الوراء الآن وأعتقد، كما تعلمون، لو لم أكن مطلقة، لما قابلت جو. لم أكن لأحظى بالعائلة الجميلة التي أملكها الآن. لذا، أعتقد حقًا أن الأشياء تسير تجاه الأفضل."

تؤكد جيل بايدن لكيلي بأن الرهان على الوقت فقط، فتقول: "أعتقد أن كيلي، بمرور الوقت، لا أعرف كم مضى من الوقت بالنسبة لك منذ الانفصال، لكنني أعتقد أنه بمرور الوقت ستتعافى. ستصبحي أفضل كثيرًا. لا يمكنني الانتظار حتى يأتي ذلك اليوم من أجلك. سوف تتصل بي وستقول: مرحبًا، جيل، لقد كنت على حق!"

أصبحت جيل بايدن، 69 عامًا، سيدة أمريكا الأولى عقب فوز زوجها جو بايدن بالانتخابات الرئاسية لعام 2020. عملت جيل مدرسة لعقود، وقد تصبح أول سيدة أولى تحافظ على وظيفتها.

احتفال جيل بايدن بعيد الحب لهذا العام

يُذكر أنه خلال الاحتفال بعيد الحب لهذا العام، زينت جيل بايدن، الحديقة الشمالية للبيت الأبيض، ووضعت قلوبًا كبيرة بالألوان الأحمر والوردي والأبيض في الحديقة، وكُتبت على هذه القلوب كلمات مثل: "شفاء"، "رحمة"، "أمل"، "شجاعة"، "حب"، "عطف"، "امتنان"، "سلام"، "قوة"، "عائلة"، "وحدة".

وقام الرئيس الأمريكي مع زوجته وكلبيهما "ميجور" و"تشامب" بالتجول في الحديقة لمتابعة زينات عيد الحب، وتبادلا محادثات مع مجموعة من المراسلين. وصرح جو بايدن، إن "عيد الحب هو اليوم المفضل لزوجته"، كما مازح زوجته أمام المراسلين حول أي شخص منهما يحب الآخر أكثر.

وألقى بايدن للصحفيين دعابة عن زوجته، وهي أنه عندما كان نائبًا للرئيس زينت زوجته جيل نافذة مكتبه بالبيت الأبيض بقلب يقول: "جو يحب جيل" وتابع قائلًا: "القلب لم يقل جيل تحب جو".

وأضاف بأنه يتذكر أنه صرح مرة لمقدمة تلفزيونية أن "الجميع يعلم أنني أحبها أكثر مما تحبني!".

رسالة إلى الأمريكيين

بينما صرحت جيل بايدن بأنها تعرف أن العديد من الأمريكيين يشعرون بالإحباط قليلًا بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، لذلك أرادت باحتفالها بعيد الحب بهذه الطريقة أن تفعل شيئا لتحقيق القليل من الفرح والأمل لديهم.

وأصدر مكتب جيل بايدن بيانا جاء فيه أن: "السيدة الأولى معروفة بروح الدعابة وحب المفاجآت والاحتفال بالتقاليد خاصة مع عائلتها، ودائما ما اعتبرت أن عيد الحب هو أحد عطلاتها المفضلة، إرسال جيل بايدن رسائل الشفاء والوحدة والأمل والرحمة هو عيد الحب الخاص بها إلى البلاد".