نصائح للرجل.. تجنب 7 أمور لتحصل على حياة جنسية أفضل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 فبراير 2015
نصائح للرجل.. تجنب 7 أمور لتحصل على حياة جنسية أفضل

تعرّف على أبرز 7 أمور يجب تجنبّها لتنعم بحياة جنسية صحيّة وأفضل:

1- التوتر: يتعرض الرجل لنسبة عالية من التوتر والقلق أكثر من المرأة، وذلك بسبب عمله الذي قد يستمر لمدة 10 إلى 12 ساعة في اليوم. وما لا يدركه العديد من الرجال أن التوتر يقلل من إفراز هرمون "التيستوستيرون" لدى الرجل، والتي تؤدي إلى تقليل رغبة الرجل في ممارسة الجنس مع زوجته. 

2- المشاكل الصحية: قد يكون الزوج مصاباً بما يطلق عيه اسم "دوالي الخصية"، وهو التهاب يصيب غدّة البروتستات وتقلل من رغبة الرجل في ممارسة الجنس مع زوجته. 

3- الملابس الداخلية الضيقة: تؤدي الملابس الداخلية الضيقة إلى إيذاء قضيب الرجل الذكري، والذي يجب أن يتعرض إلى التهوية ليصبح قادراً على إنتاج الحيوانات المنوية. حيث تؤثر درجة الحرارة على الخصيتين وعلى مستوى الهرمونات لدى الرجل.

4- الأطعمة غير العضوية: تحتوي الأطعمة الغير عضوية على الكثير من المبيدات الحشرية المرشوشة، والتي تحتوي بدورها على نسبة عالية من هرمون "الإستروجين"، والذي يقتل الرغبة الجنسية لدى الرجل.

5- السوشي: من الغريب أن يؤدي السوشي إلى تقليل الرغبة الجنسية لدى الرجل. حيث يحتوي على الكثير من المواد السمية مثل "الزئبق"، و "الزرنيخ"، والتي تقلل بدورها من إفراز هرمون "التيستوستيرون". ولمحبي السوشي، من الممكن استبداله بحبوب الشلوريلا.

6- زجاجات الماء: تحتوي زجاجات الماء البلاستيكية على نسبة كبيرة من "ثنائي الفينول" والذي يرفع من مستوى هرمون "الإستروجين" لدى الرجل، والتي تؤدي بدورها في خفض نسبة هرمون "التيستوستيرون"، وبالتالي تقليل رغبته الجنسية.

7- إعداد الطعام عن طريق المايكرويف: يؤدي طبخ الطعام في "المايكرويف" إلى زيادة هرمون "الإستروجين" عند الرجل، والذي يقلل من الرغبة الجنسية.

اقرأ أيضاً: بالصور: أمراض جسدية قد تصيبك بعد الانفصال عن من تحب

التثقيف الجنسي من وجهة نظر العلم.. لإصلاح المجتمع أم لإفساده؟

نصائح و معلومات عن الفياجرا

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة