نجوم الفن يحيون حفلات ضمن فعاليات اليوم الوطني السعودي الـ93

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 سبتمبر 2023
نجوم الفن يحيون حفلات ضمن فعاليات اليوم الوطني السعودي الـ93

يستعد العديد من نجوم الفن في السعودية والخليج لإحياء عدة حفلات للاحتفال باليوم الوطني الـ93 والذي يحمل شعار "نحلم ونحقق"، ومعظمها حفلات من تنظيم هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

وسيشارك الفنانة محمد عبده في حفلة "جدة سوبر دوم" اليوم الجمعة في الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة، وسيم بث الحفل على الهواء مباشرة عبر قنوات روتانا وSBC.

ومن المتوقع أن يغني الفنان محمد عبده مجموعة من الأغنيات الوطنية منها فوق هام السحاب، والعروس وعدة أغنيات يغنيها مخصوص لأهل جدة.

وسيشارك في جدة سوبر دوم عدد من النجوم للمشاركة في احتفاليات اليوم الوطني السعودي، منهم الفنان عبد المجيد عبد الله الذي سيشارك في حفل لحن المملكة بمشاركة عدد من النجوم في يوم 29 من هذا الشهر.

أيضًا سيشارك الفنان ماجد المهندس في حفلة احتفاءً باليوم الوطني السعودي ال93، في سهرة ستعرض على قناة السعودية الآن في يوم السبت الساعة ال10 مساء في مدينة الدمام.

أيضًا سيشارك الفنان رابح صقر في حفلات اليوم الوطني السعودي الـ93 في حفلة في تبوك يوم 24 سبتمبر على مسرح مركز الأمير سلطان الحضاري، وسيتم عرض الحفل على الهواء مباشرة على قناة روتانا.

كما أعلنت الفنانة السعودي وعد عن مشاركتها في حفل غنائي بمناسبة اليوم الوطني السعودي مع النجوم خالد عبد الرحمن وهمس لأهالي منطقة الجوف.

حفلات اليوم الوطني السعودي خارج المملكة

وسيشارك عدد من نجوم الفن في الخليج في إحياء حفلات بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ93 خارج المملكة العربية السعودية، وتحديدًا في الإمارات.

حيث سيحيي الفنان الإماراتي حسين الجسمي والفنانة السعودية داليا مبارك حفلًا غنائيًا يوم السبت الموافق 32 سبتمبر في قصر الإمارات ماندارين أورينتال، وقد أعلنت الشركة المنظمة عن نفاذ تذاكر الحفل بالفعل.

أما النجم اليمني فؤاد عبد الواحد، والنجمة العراقية أصيل هميم والفنان الإماراتي عيضة المناهلي فقد أعلنوا عن مشاركتهم حفل بمناسبة اليوم الوطني السعودي في كوكاكولا أرينا دبي اليوم الجمعة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة