الفنان محمد عبده يحيي حفلة ناجحة في الدمام (فيديو)

نفدت تذاكر الحفل بعد طرحها مباشرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أبريل 2023
الفنان محمد عبده يحيي حفلة ناجحة في الدمام (فيديو)

أحيا الفنان محمد عبده أمسية رائعة في مركز الظهران إكسبو في الدمام مساء يوم الاثنين بتنظيم من هيئة الترفيه بالسعودية، وذلك ضمن حفلات عيد الفطر المبارك، وقدم الفنان محمد عبده مجموعة من أروع أغانيه وسط تفاعل كبير من الحضور.

وقبل انطلاق الحفل صرح فنان العرب أن الأجواء رائعة، وتظهر على ملامح الحضور الفرح والسعادة، كما أعلن عن تجهيزه للعديد من الفعاليات بعد حفل الدمام في عدة مناطق بالمملكة العربية السعودية.

يُذكر أن تذاكر الحفل نفدت بالكامل قبل أيام من إقامة الحفل، وتفاعل جمهور الفنان بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماع وأكدوا انتظارهم للحفل المرتقب.

يُذكر أن الفنان محمد عبده أحيا قبله حفلة في أبها بالتزامن مع احتفالات عيد الفطر في المملكة، وشهد الحفل حضورًا كبيرًا، واستمر الحفل لما يقرب من ساعتين.

وقد قال في المؤتمر الصحفي لحفل أبها أن الفنون هي مرآة الشعوب، والفن في المملكة يحظى باهتمام كبير لتعويض ما فاته من تعتيم وظلم، ولا بد للشعوب أن تعرف ثقافتها وتراثها.

كما أعرب عن أمله بأن يكون قد اختار الأغنيات التي تناسب أذواق الجمهور الحاضرين للحفل أو الذين يشاهدون الحفل من خلال التلفزيون، حيث قدم أغنيات الأماكن، وما عاد بدري، وظبي الجنوب، ومثل صبيا، والمعازيم، وصوتك يناديني، وغيرها.

بروفات حفل الدمام

وقبل حفل الدمام انتشر فيديو لفنان العرب محمد عبده وهو يجري بروفاته الأخيرة استعدادًا للحفل الثاني من حفلات عيد الفطر المبارك في الدمام، بعد حفلته الأولى في أبها، وقد حضر إلى مقر الحفلة بصحبة الرئيس التنفيذي لشركة روتانا سالم الهندي وقدم وصلة من الأغاني المميزة مع فرقته الموسيقية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rotanalive (@rotanalive)

أحدث أغنيات الفنان محمد عبده

يُذكر أن الفنان محمد عبده طرح مؤخرًا أغنية "الملامح" في أكتوبر الماضي التي حققت أكثر من نصف مليون مشاهدة، وهي من كلمات المستشار تركي آل الشيخ، وألحان ناصر الصالح، وتوزيع المايسترو وليد الفياد.

أما أحدث أغانيه أغنية "كثير اشتقت" التي طرحها في شهر يناير بداية عام 2023، وحققت الأغنية أكثر من مليوني ونصف مشاهدة، والأغنية من كلمات منصور الشادي، وناصر الصالح، وتوزيع عمرو عبد العزيز.

كما طرح أغنية "مستعجلة" من كلمات فهد بن محمد، وألحان خادل عياد، وتوزيع يحيى الموجي، على قناته على اليوتيوب وذلك بعد فترة من الترويج لها.

وقد رُزق الفنان محمد عبده بطفله الحادي عشر وأعلن عن إنجاب طفله الجديد في تغريدة له على تويتر، حيث كتب: " الحمد لله رب العالمين رزقت فجرَ هذا اليوم بمولود أسميته سلمان تيمنًا باسم مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان حفظه الله".

وسلمان هو الابن الحادي عشر للفنان محمد عبده الذي يبلغ من العمر 72 عامًا، وكان في عام 2018 رزق بمولودة اسمها العنود.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة