تذاكر مجانية للسيدات في حفل محمد فؤاد المقبل بمناسبة عيد الحب

أعلن محمد فؤاد عن عدد من المفاجآت للجمهور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 يناير 2023
تذاكر مجانية للسيدات في حفل محمد فؤاد المقبل بمناسبة عيد الحب

أعلن الفنان المصري محمد فؤاد، عن تقديمه حفلاً غنائيا في مدينة برلين عاصمة ألمانيا بمناسبة عيد الحب يوم 17 فبراير من الشهر المقبل، وهي المرة الأولى التي يحيي فيها "فؤاد" حفلا في ألمانيا.

وأعلنت الشركة المنظمة للحفل عن عدد المفاجأت ومنها تذكرة مجانية للثنائيات إلى جانب حضور السيدات الحفل مجانا، وهو الأمر الذي شهد تفاعل كبير من جانب جمهور محمد فؤاد على مواقع التواصل الاجتماعي ليتصدر بهذا الأمر محركات البحث.

حفلات محمد فؤاد

ومن المقرر أن يحيي النجم محمد فؤاد عدد من الحفلات بمناسبة عيد الحب، الأولى يوم 11 فبراير في العاصمة اللبنانية بيروت، والثانية في لبنان أيضا ومن المقرر أن تكون يوم 13 فبراير أيضا.

ووعد محمد فؤاد جمهوره في لبنان بعدد من المفاجأت. ويحرص الفنان المصري على تقديم أغانيه المميزة التي يحفظها الجمهور المصري والعربي والتي حققت شهرة كبيرة في كل حفلاته ومنها، كمننا، كداب، ابن بلد، وأغنية الليل الهادي.

جدير بالذكر أن آخر ألبوم طرحه الفنان محمد فؤاد هو ألبوم "سلام" والذي طرحه في عام 2021 على قناته الرسمية على اليوتيوب، ومن أشهر أغاني الألبوم التي حققت نجاحا، أغنية ولا يهمك، أغنية الحفلة، أغنية ليه، وأغنية سلام.

وقام محمد فؤاد بتصوير أغنية "سلام" وهي من كلمات أمير طعيمة، أما الألحان فهي للملحن مصطفى محفوظ، والتوزيع توما، وأخرج الكليب كريم مسلم، وجاء في الأغنية عدد من مشاهد حفلات محمد فؤاد التي حضرها الألاف من محبيه من مختلف أنحاء العالم.

أحدث أخبار محمد فؤاد

كان الفنان محمد فؤاد أعلنت عن انتهائه من تسجيل عدد من الأغاني الجديدة والتي من المقرر أن يتم طرحها في الأيام المقبلة بالتزامن مع إجازة منتصف العام الدراسي، مؤكدا في تصريحات صحفية إنه يفاضل الآن بينهم لكي يختار الأغنية التي يتم طرحها أولا للجمهور.

وكان الفنان محمد فؤاد قد احتفل الفترة الماضية بخطوبة نجله عبد الرحمن، ونشر صورة لابنه وخطيبته على صفحته الرسمية على موقع الإنستغرام، وكتب لهم عبارات تهنئة مع الصورة موضحا أن حفل الخطوبة كان عائلي وأقيم في الساحل الشمالي.

وكانت آخر حفلات محمد فؤاد في مصر قد قدمها في الساحل الشمالي، وتألق في الحفل في العديد من الأغاني التي يحبها جمهوره والتي أحدثت تفاعل كبير بينه وبين الجمهور.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة