الفنان فؤاد عبد الواحد يحي حفلًا غنائيًا بمناسبة اليوم الوطني السعودي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 سبتمبر 2023
الفنان فؤاد عبد الواحد يحي حفلًا غنائيًا بمناسبة اليوم الوطني السعودي

أعلن الفنان اليمني فؤاد عبد الواحد عن مشاركته في حفل قادم بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ93 مع نخبة من الفنانين في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، ونشر البوستر الرسمي للحفل الغنائي عبر حسابه الرسمي على منصة إكس.

وكتب عبد الواحد: "نحتفل بمملكتنا الغالية السعودية بيومها الوطني الـ93 في الإمارات كوكا كولا أرينا دبي، عساها دوم في عز ورخاء ونماء.. فؤاد عبد الواحد".

ويشارك في الحفل مع الفنان فؤاد عبد الواحد الفنانة العراقية أصيل هميم، والفنان والشاعر الإماراتي عيضة المنهالي، وسيكون الحفل في يوم الجمعة الموافق 22 من شهر سبتمبر الجاري.

وبدورها أعلنت الفنانة العراقية أصيل هميم عن مشاركتها الحفل عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي، حيث نشرت البوستر الرسمي للحفل، وعلقت عليه قائلة: "حبايبي وأهلي في دولة الإمارات الحبيبة متشوقة لشوفتكم في كوكا كولا أرينا دبي 22/9/2023".

كما نشر الفنان الإماراتي عيضة المنهالي في حسابه على إنستغرام عن مشاركته في الحفل، وقال: "جمهوري الحبيب التقي بكم في دبي على مسرح كوكولا أرينا دبي يوم 22 سبتمبر، الحفل من تنظيم بيست مومنتس ايفنتس".

آخر حفلات الفنان فؤاد عبد الواحد

أحيا الفنان اليمني فؤاد عبد الواحد حفلًا غنائيًا ناجحًا في منطقة القصيم في المملكة العربية السعودي ضمن فعاليات جولة المملكة 2023 برعاية هيئة الترفيه، وقد شارك في هذا الحفل الفنانة داليا مبارك وقدما باقة من أجمل أغانيهم.

وقد قدم الفنان فؤاد أغنية جديدة مؤخرًا بعنوان "يا لبه صوتك" من كلمات سالم بن كردوس وألحان غيث محمد البحر وتوزيع محمد صالح. كما شارك في بطولة مسرحية "معلقاتنا امتداد أمجاد" التي يعتبرها نقطة تاريخية في مشواره الفنية وتمثل نقلة نوعية للمسرح السعودي.

وأحيا الفنان فؤاد عبد الواحد حفلًا غنائيًا مميزًا في لندن بعد نجاح حفله في القصيم مع الفنانة أميمة طالب، وقد أعرب فؤاد عن سعادته بالمشاركة في الحفلات ضمن جولة المملكة.

والفنان فؤاد عبد الواحدد هو فنان يمني حصل على لقب نجم الخليج عام 2010 والذي عرض على تلفزيون دبي على مدار 13 أسبوعًا، وقد حقق شهر ونجاح كبيرين بعد مشاركته في هذا البرنامج.

أصدر فؤاد أول ألبوماته عام 2016 وضم الألبوم 18 أغنية وبعدها أصدر عدة ألبومات أخرى تعاون فيها مع كبار الشعراء والملحنين والموزعين في اليمن والخليج.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة