الفنان محمد عبده يستعد لإحياء حفل ضخم في الأحساء

فنان العرب يستعد لحفله الجديد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 يوليو 2023
الفنان محمد عبده يستعد لإحياء حفل ضخم في الأحساء

وصل الفنان السعودي محمد عبده إلى مدينة الأحساء في المملكة العربية السعودية، تمهيدًا لإحياء حفل غنائي في مساء يوم الخميس. 

ونشرت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات مقطع فيديو على حسابها الرسمي في تطبيق إنستجرام، يظهر لحظة وصول الفنان محمد عبده إلى الأحساء.

ومن المقرر أن يحيي الفنان محمد عبده حفلًا غنائيًا في قاعة الاحتفالات الكبرى بجامعة الملك فيصل في الأحساء، في تمام الساعة الثامنة مساءً، وذلك ضمن جولته الفنية في المملكة العربية السعودية لعام 2023.

ويأتي هذا الحفل بعد نجاح أغنية "الملامح" التي طرحها الفنان محمد عبده في أكتوبر من العام الماضي، وحققت أكثر من 5 ملايين مشاهدة على موقع الفيديوهات يوتيوب. الأغنية من كلمات المستشار تركي آل الشيخ، وألحان ناصر الصالح، وتوزيع موسيقي للمايسترو وليد الفايد.

تعتبر جولة المملكة 2023، التي يقوم بها الفنان محمد عبده، واحدة من الفعاليات الفنية الرائدة في المملكة العربية السعودية، وتستمر لعدة أشهر، حيث يحيي الفنان خلالها حفلات غنائية في عدد من المدن السعودية.

يذكر أن الفنان محمد عبده يمتلك شعبية كبيرة في المملكة العربية السعودية والخليج والوطن العربي ويلقب بـ"فنان العرب" وله العديد من الأغاني الشهيرة والتي ما تزال تعتبر من أفضل وأجمل الأغاني العربية برغم مرور سنوات طويلة عليها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة