نيتفليكس Netflix تحذر مستخدميها: عدم مشاهدة أي عمل خلال عام يوقف حسابك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 مايو 2020
نيتفليكس Netflix تحذر مستخدميها: عدم مشاهدة أي عمل خلال عام يوقف حسابك
مقالات ذات صلة
بالفيديو: الشرطة الفرنسية تعتقل "سبايدرمان"
فيديو: شاب سعودي يتحول إلى شيف محترف على الرغم من فقدانه البصر
شاهد: حفل زفاف مصري تحت الماء في مدينة دهب: ملابس العروسين كانت مختلفة

أعلنت شركة نيتفليكس Netflix الأمريكية ـ المتخصصة في تزويد خدمة البثّ الحي والفيديو حسب الطلب ـ إلغائها حساب أي مُشترك في خدماتها حال عدم استعماله حسابه في مشاهدة أي عمل خلال عام من انضمامه لها.

وأشارت شركة نيتفليكس Netflix الأمريكية، إلى أنها ستُرسل رسائل بريد إلكتروني إلى أي شخص لم يُشاهد أي شيء خلال عام منذ انضمامه أو توقف عن المشاهدة لأكثر من عامين.

وذكرت شركة نيتفليكس Netflix الأمريكية، عبر بيان رسمي صادر عنها مؤخراً: "قد تشعر بالانزعاج عندما تدرك أنك اشتركت في شيء لكنك لم تستخدمه منذ زمن طويل، ونحن لا نريد أن يدفع الناس مقابل شيء لا يستخدمونه".

وبدأت شركة نيتفليكس Netflix الأمريكية في تنبيه العملاء الذين لم يشاهدوا أي عمل فني على منصتها خلال عام من اشتراكهم، مُطالبة إياهم بتأكيد رغبتهم في الاحتفاظ بالعضوية، منوهة إلى أن القائمين عليها سيفعلون الشيء نفسه مع أي شخص توقف عن مشاهدة أي عمل فني عبر منصتهم لأكثر من عامين.

وأشارت شركة نيتفليكس Netflix إلى أنه حال عدم رد المُستخدم على رسالتها البريدية التي تنوه له عبرها عن قرارها الجديد فستلغي خدمة البث للحساب الشخصي المُسجل باسمه تلقائياً لكنها ستحتفظ في الوقت نفسه ببيانات هذا المُستخدم لمدة 10 أشهر بحيث إذا أعاد العميل تنشيط الحساب، فسيظل محتفظًا بالمفضّلة والملفات الشخصية، تفضيلات العرض وتفاصيل الحساب.

وأتمت شركة نيتفليكس Netflix بيانها بالإشارة إلى أن هذه الحسابات غير النشيطة تمُثل أقل من نصف% – بضع مئات من آلاف الحسابات – من قاعدة المشتركين البالغ عددها 182 مليوناً في نهاية الربع الأول من العام الجاري 2020.