طريقة معرفة من زار حسابك أو شاهد ملفك الشخصي على تيك توك

كيف تعرف من قام بزيارة حسابك أو شاهد ملفك الشخصي على تطبيق تيك توك؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 يوليو 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 12 يوليو 2023
طريقة معرفة من زار حسابك أو شاهد ملفك الشخصي على تيك توك

قامت منصة تيك توك مؤخراً بتوفير خاصية جديدة لمستخدميها، والتي تمنحهم القدرة على معرفة من يقوم بزيارة حساباتهم أو مشاهدة ملفاتهم الشخصية على التطبيق.

كيف تعرف من قام بزيارة حسابك أو شاهد ملفك الشخصي على تطبيق تيك توك؟

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإنه من أجل تشغيل هذه الخاصية الجديدة، يجب فتح صفحة الملف الشخصي، والضغط على زر الإعدادات في الزاوية العلوية اليمنى، وبعدها اختيار الإعدادات، ثم الضغط على الإعدادات والخصوصية، وبعدها اختيار الخصوصية، ثم النقر على طرق عرض الملف الشخصي.

وسيؤدي ذلك إلى فتح صفحة جديدة، والتي ستقوم بإظهار الأشخاص الذين قاموا بزيارة ملف تعريف المستخدم خلال الشهر الماضي أو نحو ذلك. أما إذا لم يتم تشغيله بالفعل، فإن هذه الصفحة سوف تعرض خياراً للقيام بذلك.

وأشارت التقارير إلى أن عرض هذه البيانات يبدأ فقط من لحظة تشغيل هذه الخاصية، موضحة أن هذا يعني أنه لا توجد طريقة أخرى من أجل معرفة من قام بزيارة الحساب أو شاهد الملف الشخصي قبل ذلك الوقت.

وفي حال الرغبة في إيقاف تشغيل هذه الخاصية، يمكن الضغط على إحدى الإشعارات التي يرسلها تيك توك عندما يشاهد شخص ما الملف الشخصي للمستخدم، ليتم الانتقال إلى صفحة عرض الملف الشخصي نفسها، والتي تتضمن إعدادات يمكن استخدامها لإيقاف تشغيل الخاصية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة