تقنية جديدة من إكس: تفاصيل القرارات المتخذة بحق حسابك

منصة إكس تطلق ميزة التنبيهات لمعرفة القرارات المتخذة بحق حسابك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 أكتوبر 2023
تقنية جديدة من إكس: تفاصيل القرارات المتخذة بحق حسابك

كشفت تقارير تقنية أن منصة إكس، المعروفة سابقاً باسم تويتر، قامت مؤخراً بإطلاق تقنية التنبيهات الجديدة، التي ستساعد المستخدمين على فهم القرارات المتخذة بشأن حساباتهم.

منصة إكس تطلق ميزة التنبيهات لمعرفة القرارات المتخذة بحق حسابك

وبحسب ما جاء في التقارير، فإنه بإمكان مستخدمي إكس الآن معرفة ما إذا كانت حساباتهم قد تم تصنيفها على أنها تشارك محتوى حساس، وهو ما قد يؤدي إلى تقييد البحث والتوصيات والميزات الأخرى المتاحة لهم.

وأشارت إلى أن التنبيهات تظهر للمستخدم في حال كان حسابه تم حظره بسبب مشاركة محتوى حساس، مثل رسوم عنيفة أو محتوى عري أو سلوك جنسي أو رموز كراهية، وما إلى ذلك.

ولفتت التقارير إلى أنه من الممكن أن يكون لدى المستخدمين القدرة على عرض حالة حساباتهم خارج علامة التبويب إشعارات في تطبيق منصة إكس، منوهة إلى أنه لم يتم توضيح كيفية فعل ذلك حتى الآن، نظراً لأن التصميم وواجهة المستخدم لهذه الميزة لم يتم الانتهاء من تطويرها بعد.

ونوهت إلى أنه في وقت سابق، قامت منصة إكس بتقديم ميزة تصنيف للتغريدات الفردية، التي تم اعتبارها محدودة الرؤية، وذلك بسبب انتهاكها للقواعد المتبعة على المنصة.

وأضافت التقارير أن التحديث الأخير يأخذ هذه الخطوة إلى مستوى أعلى، حيث ستشمل القيود على مستوى الحساب بشكل عام، وليس فقط على تغريدات معينة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة