"سعرها 13 دولار".. شركة طيران إماراتية تقدم عرضاً للسفر إلى مصر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 فبراير 2021 آخر تحديث: الخميس، 18 فبراير 2021
"سعرها 13 دولار".. شركة طيران إماراتية تقدم عرضاً للسفر إلى مصر
مقالات ذات صلة
علم الكويت: جزيرة ياس تضيء أبرز معالمها احتفالاً بالعيد الوطني الكويتي
القائمة الخضراء الجديدة للمسافرين القادمين إلى أبوظبي
الإمارات تتصدر قائمة الدول الأكثر نمواً في عائدات السياحة

قدمت شركة "ويز إير أبوظبي wizz air abu dhabi"، أحدث شركات الطيران الوطنية في دولة الإمارات، عرضاً مُغرياً للراغبين في السفر إلى مصر مع بداية تدشينها رحلاتها في 22 من شهر فبراير الجاري 2021.

سعر رحلة طيران ويز إير أبوظبي إلى مصر

وأشارت شركة "ويز إير أبوظبي wizz air abu dhabi"، إلى إنها ستوفر 2500 تذكرة طيران إلى مدينة الإسكندرية في مصر بسعر 49 درهماً ما يوازي 13.34 دولار للتذكرة، ضمن استعداداتها لتدشين رحلاتها إلى مصر.

ووفرت شركة الطيران الإماراتية ذاتها تذاكر العرض للتذكرة المخصصة للرحلة الواحدة فقط عبر رحلات محددة من وإلى الإسكندرية، لمرة واحدة فقط يومي الأربعاء والخميس 17 و18 فبراير 2021 على موقع الشركة بأسبقية الشراء وحتى نفاد التذاكر.

وبصفته قال المدير العام لشركة ويز إير أبوظبي wizz air abu dhabi، كيس فان شيك: "يسرنا أن نقدم للمسافرين الذين يرغبون بالسفر من وإلى الإسكندرية، لزيارة عائلاتهم وأصدقائهم، أو لاستكشاف وجهات سياحية مميزة في الإسكندرية وأبوظبي، فرصة للسفر بأسعار تنافسية، ونتطلع إلى استقبال المسافرين، والترحيب بهم على متن رحلاتنا، ونتوقع نفاد التذاكر بسرعة".

أهم وجهات السفر التي تتيحها شركة ويز إير أبوظبي

وكانت شركة ويز إير أبوظبي wizz air abu dhabi، والتي تم تأسيسها بالشراكة بين شركة القابضة ADQ ومجموعة ويز إير القابضة، قد أعلنت في وقت سابق عن شبكة من الوجهات التي تخطط لربطها مع أبوظبي، حيث تشمل كل من: أثينا، وثيسالونيكي، والإسكندرية، وكوتايسي، ولارنكا، وأوديسا، ويريفان، حيث سيتم إطلاق الرحلات الجوية إلى هذه المدن باعتبارها ضمن قائمة الدول الخضراء، مع إضافة المزيد من الوجهات خلال الأشهر المقبلة.

ووفقاً لما ذكرته تقارير محلية، فإن أسطول طائرات شركة ويز إير أبوظبي wizz air abu dhabi يشمل طائرات من طراز إيرباص A321neo الجديدة كلياً، والتي تتيح للشركة أقل بصمة بيئية ممكنة مقارنة بمنافسيها في المنطقة.