رسمياً .. مصر تحتضن مباراة بطولة كأس السوبر الإماراتي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 أغسطس 2016
رسمياً .. مصر تحتضن مباراة بطولة كأس السوبر الإماراتي

وقع اختيار لجنة دوري المحترفين الإماراتي على القاهرة لتشهد وقائع مباراة كأس السوبر الإماراتي المعروفة باسم كأس سوبر الخليج العربي، والمقرر إقامتها في الثالث عشر من سبتمبر المقبل.

وقد أعلنت اللجنة قرارها مساء أمس بعد المراجعة والاتفاق النهائي مع الجانب المصري، إلا أن اللجنة لم تحدد بعد الملعب الذي ستقام عليه المباراة وما إن كان سيتم الاستقرار نهائياً على العاصمة المصرية القاهرة، أو سيتم اختيار مدينة مصرية أخرى.

وقد أجلت اللجنة الإماراتية الكشف عن كافة تفاصيل اللقاء الذي ستشهده مصر إلى المؤتمر الصحفي الرسمي الذي ستعقده يوم الأحد المقبل والذي سيشمل الكشف عن كافة التفاصيل المتعلقة باللقاء.

وتقام مباراة سوبر الخليج العربي أو السوبر الإماراتي بين فريق أهلي دبي المتوج ببطولة الدوري للموسم الماضي 2015/2016، وبين فريق الجزيرة الفائز بكأس رئيس الدولة.

وتعد بطولة كأس السوبر الإماراتي البطولة الفاتحة لموسم بطولات لجنة دوري المحترفين، وقد أطلقت نسختها الأولى في سبتمبر 2008 وفاز بأولى بطولاتها نادي أهلى دبي، وهو الحاصل على أكبر عدد مرات تتويج بالبطولة بالتساوي مع فريق العين بثلاث بطولات لكل منهما، بينما فاز فريقي الوحدة والإمارات ببطولة واحدة لكل منهما.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة