عروض إماراتية وقطرية لمدرب الأهلي المصري

مدرب الأهلي المصري محط اهتمام أندية خليجية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 ديسمبر 2023
عروض إماراتية وقطرية لمدرب الأهلي المصري

عاد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي المصري إلى اهتمام بعض الأندية العربية التي تسعى للحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة.

وكشفت التقارير الرياضية أن كولر تلقى عدة اتصالات من وكلاء بعض الأندية العربية في الأيام القليلة الماضية، تفيد بزيادة الاهتمام بخدماته، خاصة من قطر والإمارات.

ولم يناقش كولر هذه الاهتمامات مع وكيله حتى الآن، حيث يكون مشغولًا بمواجهات هامة مع الفريق في دوري أبطال إفريقيا، بالإضافة إلى التحضير لكأس العالم للأندية في السعودية.

يعد الاهتمام القطري والإماراتي بكولر هو الثاني، بعد أن تلقى عرضًا مغريًا من الشباب السعودي في سبتمبر/أيلول الماضي، ولكنه قرر الاستمرار مع الأهلي.

وحقق كولر خلال الموسم الأول مع الأهلي خمسة ألقاب، بما في ذلك دوري أبطال أفريقيا والدوري المحلي وكأس مصر وكأس السوبر المصري مرتين. وفي الموسم الحالي، بدأ بخسارة لقبي السوبر والدوري الأفريقي.

ويعاني فريق الأهلي من اهتزاز في الأداء والنتائج منذ بداية الموسم الجاري وهو ما يجعل بعض الجماهير تطالب بتصحيح الوضع سريعًا وإلا فإن على الإدارة التدخل قبل أن يخسر الفريق مختلف البطولات التي ينافس على الفوز بها هذا الموسم.

يذكر أن برغم تراجع مستوى الأهلي فإن الفريق الأحمر يحتل صدارة مجموعته في دوري أبطال أفريقيا برصيد أربع نقاط من مباراتين، بجانب احتلاله المركز الثاني مؤقتًا في بطولة الدوري المصري برصيد 14 نقطة وبفارق نقطتين عن بيراميدز صاحب الصدارة والذي لعب مباراة إضافية مقارنة بالفريق الأحمر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة