أفضل الساعات الذكية: لن تتأخر عن موعدك بعد اليوم

  • تاريخ النشر: : الجمعة، 04 سبتمبر 2020 آخر تحديث: : السبت، 12 سبتمبر 2020
أفضل الساعات الذكية: لن تتأخر عن موعدك بعد اليوم
مقالات ذات صلة
دليل اختيار حقيبة العمل المناسبة للرجال
12 بنطلون جينز قابل للتمدد للرجال كثيري الحركة
لأصحاب البشرة الداكنة: 13 واقي من الشمس لا يترك أثراً

على الرغم من صعوبة تحديد موعد ظهور أول ساعة ذكية على الساحة بالضبط، لكن هناك شيء واحد مؤكد ستصبح الساعات الذكية قريباً لا غنى عنها لروتيننا اليومي مثل أشقائهم في الهواتف الذكية. 

أصبحت هذه الأجهزة القابلة للارتداء أكثر قوة بشكل كبير ومتخصصة بشكل متزايد. على هذا النحو، فإن اختيار أفضل ساعة ذكية لاحتياجاتك يمكن أن يكون مهمة شاقة، خاصةً عندما لا يكون هناك نهج واحد يناسب الجميع للتنقل في السوق القابلة للارتداء.

أفضل الساعات الذكية: لن تتأخر عن موعدك بعد اليوم

ساعات ذكية يعني عمل متوازن:

في النهاية، يعد العثور على أفضل ساعة ذكية بمثابة عمل متوازن. هناك بعض الساعات الذكية التي ستفعل كل شيء بشكل جيد، هناك ساعات أخرى ستتفوق في بعض المهام المحددة. بغض النظر عن مكان أولوياتك، هناك الكثير من الساعات القادرة تأتي في نطاق من نقاط السعر. 
مع استمرار نمو سوق الأجهزة القابلة للارتداء، سعت العلامات التجارية إلى زيادة حصتها قدر الإمكان، حيث تتطلب هذه المساحة التنافسية تطويراً دائماً، مما يعني أن الساعات الذكية تشهد فترات صلاحية أقصر من أي وقت مضى.

لذا، إذا كانت هناك وجبة جاهزة واحدة مهمة هنا، فهي أنه يجب عليك شراء ساعة ذكية مع توقع تقادمها، سواء كانت جمالية أو تقنية. لكن هذا لا يعني أن كل سنة نموذجية تجلب معها تحسيناً، لذا للمساعدة في التخلص من ضجيج هذا السوق المتغير باستمرار، قمنا بتجميع دليل يضم أفضل 10 ساعات ذكية، في الألبوم أعلاه.

سوار شاومي مي باند 4 لتتبع النشاطات الرياضية:

كما نقترح عليك اختيار متجر أمازون الإمارات، من أجل أفضل الساعات الذكية للرجال، ألا وهي سوار شاومي مي باند 4 لتتبع النشاطات الرياضية، سوار مي باند 4 الذكي سوار معصم مراقب لمعدل نبضات القلب بشاشة ملونة، الذي يجمع بين صفات الساعة الذكية والساعة الرياضية.

أفضل الساعات الذكية: لن تتأخر عن موعدك بعد اليوم
فهي حائزة على 4.5 من 5 نجوم، يمكنك الحصول عليها متجر أمازون الإمارات بسعر 73.2 درهم، بدلاً من 139 درهم، أي أنك ستوفر نحو65.80 درهم بنسبة (47%) من ثمنها الأصلي.

مواصفات سوار شاومي مي باند 4:

  • الوظائف الرياضية: 6 أنماط للتمارين وهي جهاز الركض، تمرين، الركض في الخارج، ركوب الدراجات، المشي، السباحة، عداد خطوات، مسافة، والسعرات الحرارية المحروقة.
  • مراقبة الصحة: إشعارات إتمام التمرين، ضبط الهدف، مراقبة النوم، مراقب لمعدل نبضات القلب، تفحص معدل نبضات القلب طوال اليوم، معدل نبضات القلب وقت الاستراحة، مخطط معدل ضربات القلب، وتنبيهات الخمول.
  • إشعارات التطبيقات: المنبه، مستشعر تقارب، شكل ساعة مضبوط مسبقاً، شكل ساعة قابل للتخصيص، شاشة قفل، مؤقت، ساعة توقف، إشعارات ومنبه الهاتف، إشعارات الاتصالات الواردة، إشعارات التقويم، إشعارات التطبيقات.
  • شاشة لمس: إيجاد الهاتف، فك قفل الهاتف، إشعار الأحداث، الوضع الليلي، وضع عدم الإزعاج (يعمل حتى بدون هاتف)، تحكم بالموسيقى على السوار، بث بلوتوث، إظهار مستوى البطارية، طرق مختلفة للارتداء، تحديثات او تي ايه.
  • عمر بطارية طويل: شحنة واحدة تستمر لمدة تصل إلى 20 يوماً.