OnePlus تعلن عن واحدة من أفضل الساعات الذكية في العالم

تعرفوا على مواصفات ومزايا الساعة الذكية الجديد OnePlus Watch 2

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 فبراير 2024
OnePlus تعلن عن واحدة من أفضل الساعات الذكية في العالم

كشفت شركة OnePlus عن ساعتها الذكية الجديدة Watch 2، التي تحمل مواصفات قوية وتقنيات حديثة، مما يجعلها من بين أفضل الساعات الذكية الموجودة في العالم.

تعرفوا على مواصفات ومزايا الساعة الذكية الجديد OnePlus Watch 2

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن ساعة OnePlus Watch 2 تأتي بهيكل ذي تصميم أنيق، وتتميز بشكلها الفريد لأزرارها التي ثبتت على جانب هيكلها.

كما أن هيكل هذه الساعة متين مصنوع من المعدن، ومحمي من الماء والغبار وفق معيار IP68، إلى جانب أنه مقاوم للصدمات وفق معيار MIL-STD-810H.

ويأتي هيكل Watch 2 بأبعاد تبلغ 47/46.6/12.1 مم، ويصل وزنه إلى 49 غراماً، كما أن الساعة لها واجهة من كريستال الياقوت، وإطار من الفولاذ المقاوم للصدأ، فيما جاء ظهرها من البلاستيك.

وتحمل الساعة الذكية شاشة من نوع AMOLED، وهي مجهزة بتقنية Always-on display، حيث يبلغ مقاس هذه الشاشة 1.43 بوصة، ولها دقة عرض تبلغ 466/466 بيكسل، فيما يصل معدل سطوعها إلى 1000 شمعة/م تقريباً.

وتعمل الساعة بنظام تشغيل Android Wear OS 4، وتم دعمها بمعالج قوي من نوع Qualcomm Snapdragon W5 Gen 1، كما أنها مزودة بذواكر وصول عشوائي تبلغ سعتها 2 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية تبلغ سعتها 32 غيغابايت.

وجهزت OnePlus ساعتها الجديدة بحساسات لقياس معدلات نبض القلب ومعدلات الأكسجة في الدم، ودعمتها بتقنيات Wi-Fi 802.11 للاتصال بشبكات الإنترنت، وBluetooth 5.0 للاقتران بالأجهزة الإلكترونية.

وتم دعم الساعة الذكية Watch 2 ببوصلة إلكترونية، وأنظمة GPS، GLONASS، GALILEO، BDS، QZSS لتحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية، كما أنه تم تجهيزها ببطارية تبلغ سعتها 500 ميلي أمبير، والتي تعمل مع شاحن سلكي بقدرة 7.5 واطاً.

وتتوفر ساعة OnePlus Watch 2 بألوان أساسية، هي: Black Steel، Radiant Steel، ومن المقرر طرحها في الأسواق العالمية بسعر يبلغ حوالي 300 يورو.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة