23 فائزاً بجوائز هواوي في مسابقات سيتي مول

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 مايو 2016
23 فائزاً بجوائز هواوي في مسابقات سيتي مول
مقالات ذات صلة
رينو5 برو 5G هو رفيقك المثالي في عطلة عيد الفطر المقبلة
إفطار العائلة أو سحور الأصدقاء؟ رينو5 برو 5G معك في كل مكان
لن تحتاج إلى تلفاز في رمضان: تابع برامجك المفضلة على شاشة رينو5 برو 5G

فاز 23 شخصاً بجوائز هواوي، الشركة الرائدة في توفير حلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على مستوى العالم، ضمن المسابقات التي نظمتها الشركة على مدى ثلاثة أيام في سيتي مول.

وتم توزيع الجوائز بناءً على مسابقتين: الأولى عبر دخول المشترين لجهاز من فئة P9 السحب لربح ساعة هواوي الجديدة، حيث فاز 12 شخصاً بساعات جديدة من هواوي، وفاز 3 آخرون بجهاز P9 خلال مشاركتهم بمسابقة هواوي للتواصل الاجتماعي.

ونظراً للإقبال الكبير من الجمهور الأردني للمشاركة في مسابقات هواوي، قامت الشركة بتربيح 8 ساعات إضافيه عبر السحب من خلال منصة الشركة على فيسبوك.

وشارك عدد واسع من الجمهور في مسابقات هواوي للدخول على السحب لربح أجهزه متميزة من فئة P9 وساعة هواوي الجديدة.

وطرحت شركة هواوي جهازها الجديد P9 ضمن أجواء جماهيرية حماسية شهدها سيتي مول.

وحضر تسليم الجوائز مندوب مديرية مراقبة الأسواق والتموين/قسم الترويج وتقديم الجوائز في وزارة الصناعة والتجارة، وبمشاركة مندوب شركة هواوي في عمّان.

وأشاد نائب المدير التنفيذي لشركة هواوي المشرق العربي معتصم شحاده، بحجم الولاء الكبير الذي لمسه من الجمهور الأردني لعلامة هواوي التجارية وقال: "لقد كشفت المسابقات من خلال حجم المتسابقين الكبير، الأهمية العالية من قبل الجمهور الأردني لاقتناء منتج من منتجات هواوي."

ويُعد هواوي P9 أول هاتف ذكي زُوّد بالكاميرا الأكثر شهرة بالعالم التي طُوّرت بالتعاون مع شركة البصريات والكاميرات الألمانية الشهيرة "لايكا" (Leica)، إذ يقدم كاميرتين خلفيتين دقة كل منهما 12 ميجابكسل، تختص الأولى بالتقاط الألوان، في حين لا ترى الأخرى سوى اللونين الأبيض والأسود.

ويحظى جهاز هواوي P9 بتصميم أنيق ودقة بالتفاصيل مدعوماً بتكنولوجيا فن تغيير الطريقة التي نرى بها العالم، إذ أن هواوي لا زالت الشركة الوحيدة في العالم التي تحافظ على إرثها بتقديم أجهزة نقالة ضمن معيار صناعة الأناقة.

ويضم الجهاز المعالج ثماني النوى "كيرين 955" (Kirin 955) الذي تنتجه هواوي بنفسها، وهو نسخة معدلة من المعالج (Kirin 950) الذي يعمل به الهاتف (Huawei Mate 8)، ويضم معالج الجهاز 4 رقائق من نوع "كورتكس-أي72" (Corte-A73) بسرعة 2.5 جيجاهرتز، و4 رقائق من نوع "كورتكس-أي53" (Cortex-A53) بسرعة 1.8 جيجاهرتز.