5 ألعاب منزلية يمكنك بنائها مع أطفالك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أغسطس 2020
5 ألعاب منزلية يمكنك بنائها مع أطفالك
مقالات ذات صلة
تطبيق زواجكم يتصدر التريند ويثير الجدل مجدداً بين السعوديين
أجمل رسائل تهنئة العام الجديد: احتفل مع أحبائك
6 طرق بسيطة لإظهار حبك للأشخاص الذين تهتم بهم

عادة ما يكون المنزل في فورة من النشاط إذا كان هناك أطفال فيه، يتضمن ذلك القدوم من المدرسة والذهاب إليها والمكتبة والمسبح والرياضات المختلفة التي يحب الأطفال ممارستها. لكن تسبب فيروس كورونا في توقف الكثير من هذا الوضع، حيث قضى الأطفال وقتاً أطول في المنزل أكثر من أي وقت مضى.

مع وجود الأطفال في المنزل، كان على الجميع أن يكونوا مبدعين للمساعدة في قضاء الوقت. بعض أفضل الإبداعات التي توصل إليها البعض كانت مجهوداً جماعياً، مثل صنع شيء خارج عن المألوف إلى جانب الأطفال.

إذا كنت ترى نفس الشعور بالملل في منزلك، فقم بمكافحته باستخدام هذه القائمة المكونة من 5 أشياء يسهل بناءها للأطفال وعودة النشاط من جديد:

5 ألعاب منزلية يمكنك بنائها مع أطفالك

1. لعبة درب المجلس:

القليل من الطباشير الرصيف وخيالك يمكن أن يقطع شوطاً طويلاً. من السهل إنشاء نسخة كبيرة جداً من لعبة الطاولة المفضلة لديكم مع أطفالك. استخدم شيئاً بسيطاً مثل Snakes & Ladders أو Candyland أو شيئاً معقداً مثل Monopoly وارسمه على أرضية الغرفة أو لوحة كبيرة لقضاء وقت ممتع مع أطفالك.

2. بيوت الكرتون:

بينما عانت العديد من الشركات بشكل كبير خلال الوباء، شهد التسوق عبر الإنترنت زيادة كبيرة في المبيعات. تجلب الزيادة الكبيرة في مبيعات الإنترنت معها زيادة في الصناديق الكرتونية التي تأتي من منازلنا، مما يسلط الضوء على أحد أسهل الأشياء التي يمكنك بناءها مع أطفالك: منزل من الورق المقوى، اقطع باباً في صندوق كبير ودع خيال أطفالك مع أقلام التلوين يعتني بالباقي.

3. بناء القلاع:

يمكنك تحويل منزلك إلى ملحمة قتالية على غرار الأفلام اليونانية والتاريخية، بما يتوافق مع عمر أطفالك، مستخدماً سيوق كرتونية وقطع ملابس بسيطة، مع اقتباس العديد من الأقوال والمشاهد، هذا سيكون ممتعاً مع أطفالك كذلك تعريف الأحداث التاريخية لهم.

5 ألعاب منزلية يمكنك بنائها مع أطفالك

4. البولينغ:

في ظل الظروف العادية، قد تخرج مع أطفالك للعب البولينغ مرتين على الأقل في السنة. ولكن إليك طريقة بسيطة لإحضار متعة صالة البولينغ إلى المنزل في المرآب أو الممر أو الطابق السفلي. كل ما تحتاجه هو زجاجات مياه، عصي توهج، كرة ثقيلة بما يكفي للطرق فوق زجاجات المياه. قم بصب القليل من الماء، وقم بتكسير العصي المضيئة، ثم قم بإسقاطها. بمجرد تثبيت دبابيسك في "ممر" مناسب، اقلب الأنوار واستعد لإسقاطها!

5. التخييم:

بناء مخيمات كلاسيكية لتحويل منزلك مؤقتاً إلى أرض العجائب. يمكنك استخدام الخيوط أو مشابك الغسيل أو الوسائد أو الأثاث - أي شيء يمكنك تعليقه أو ربطه أو ربط بطانية به لتحويل أي غرفة في منزلك إلى مكان آخر مثل المخيمات والمعسكرات. يمكن أن يكون الحصن الشامل مساحة لعب جديدة أو وسيلة لإضفاء حياة جديدة على ليلة الأفلام العائلية.