معلومات عن الفنان عايض.. ما لا تعرفه عن حياته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 فبراير 2024
الفنان عايض يوسف

حازت أغاني الفنان عايض يوسف على آلاف المعجبين منذ أن ظهر عبر مواقع التواصل، وسعي المعجبين للحصول على معلومات عن الفنان عايض وحياته الفنية وأحدث ما يقدمه من أعمال للاستمتاع بموهبته التي ساعدته على الشهرة السريعة، كما يفضلون التعرف على حياته الشخصية عن قرب ومن هي زوجته وهل وقع بينهما انفصال؟ إليك أهم المعلومات عن الفنان السعودي.

معلومات عن الفنان عايض.. ما لا تعرفه عن حياته

من هو الفنان عايض القرني؟

يجمع الفنان عايض يوسف بين الحضور الفني الطاغي والشهرة الواسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي، فهو دائم التواجد عليها من خلال حساباته والتي يتواصل مع جمهوره من خلالها.

مسقط رأس الفنان السعودي هو سبت العلايا في مدينة الرياض، حيث ولد هناك وترى، ويبلغ الآن من العمر 27 عامًا حيث إنه من مواليد عام 1995.

كانت منصة إنستجرام هي المنصة التي انطلق منها لشهرته الواسعة، حيث نشر أولى مقاطع أغنيته من خلالها، وهناك عُرف وانتشرت تلك الأغنية لتكون أولى خطواته نحو عالم مليء بالنجاحات.

بدأت حياته المهنية منذ عام 2014، فكان ينشر العديد من مقاطع الفيديو التي يغني من خلالها أشهر الأغاني لأعظم المطربين، وأبرزهم نجوم الخليج العربي، مما أثار إعجاب متابعيه لينتقل للغناء على أرض الواقع في الكثير من الحفلات والأعراس.

اسم الأغنية التي تسببت في شهرته هو "نسيتني" واستنادًا إلى ما حققته من شهرة واسعة بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي أعيد نشر الأغنية من جديد بإنتاج مختلف عام 2016، لتفاجئ الجميع بتحقيقها ما يقرب من 9 ملايين مشاهدة عبر يوتيوب.

تمكن بعد ذلك من نشر ألبوم غنائي كامل وهو ألبوم تلخبط وقبله أغنيته الشهيرة أيضًا ساقي العطش عام 2015، ووصل عدد ألبوماته الآن إلى أربعة ألبومات بالإضافة إلى 8 أغان "سنجل".

من اي قبيله الفنان عايض يوسف؟

يتساءل الكثيرين عن القبيلة السعودية التي ينتمي إليها الفنان عايض، والحقيقة أن أصله يعود إلى قبيلة بلقرن السعودية وهي من أشهر القبائل في المملكة وتنحدر منها عائلة القرني وهي عائلته.

أشهر أماكن تواجد عائلات تلك القبيلة في مكة المكرمة وعسير، وحازت على شهرتها بفضل كبر عائلاتها وشهرة الأفراد الذين ينتمون إليها، فالعديد من المؤثرين في المجتمع السعودي والعربي ينتمون إلى هذه العائلة.

يعتقد البعض أن القبيلة أصلها يعود إلى قرن بن كعب أو قرن بن عبد الله الأزدي.

اعترضت عائلة عايض على دخوله مجال الفن لأنه لم يكمل دراسته الجامعية لأجل ذلك الحلم.

معلومات عن الفنان عايض.. ما لا تعرفه عن حياته

من هي زوجة الفنان عايض يوسف؟

فازت الإعلامية هبة الحسين بقلب الفنان عايض يوسف، وأعلنا خبر زواجهما عبر منصة التواصل الاجتماعي "إكس" "تويتر سابقًا" سبتمبر 2020 ثم تبع ذلك ظهور زوجته هبة بالزي السعودي المخصص لاحتفالات الزفاف عبر إنستجرام.

نشر عايض أيضا مجموعة من صور زفافهما عبر حساباته معلقًا، الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات تم عقد قراني عسى الله أن يوفق"

وبسبب كون المغني والفنان عايض ناشط من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أيضًا، حاز خبر زفافه وقتها على اهتمام الكثيرين ليتلقى مئات الآلاف من التهاني القلبية لهذا الخبر السعيد.

تعمل هبة في مجال التمثيل وتعتبر من أشهر مقدمات البرامج التلفزيونية أيضًا، وتعمل في مجال دراستها حيث درست الأدب، وحصلت لاحقًا على ماجيستير في الإعلام.

ولدت هبة لأبوين سعوديين ويعمل والدها في مجال الشعر، وقد شاركت في لجنة تحكيم برنامج للمواهب الكوميدية عبر قناة إم بي سي "مسابقة الكوميديا"، وعملت كمقدمة لبرنامج الكاش في الطريق العام الماضي على قناة إس بي سي وهو من برامج المسابقات الشهيرة أيضًا.

انتشرت بعض الشائعات التي ربطت اسم عايض بالسيدة زهور سعود، وادعوا أنها زوجته السابقة قبل الإعلامية هبة الحسين، لكن هذا ليس صحيح، وسببه تشابه الأسماء بين عايض وزوج زهور الداعية "عايض سعود".

ما سبب انفصال عايض وهبه؟

لم ينفصل عايض القرني عن زوجته هبة الحسين من قبل، ولكن كانت قد انتشرت الشائعات عن انفصالهما عبر الإنترنت، حتى أن البعض قام بتفعيل هاشتاج عن انفصالهما.

هل عايض وهبه انفصلوا؟

تعليقا على الأمر قالت هبة إنها تحب كيف يدير عمله بالشكل الصحيح ودعت أن تكون سندًا له، وكان للفنان السعودي رد فعل أيضًا على ما حدث حيث دعا بالهداية لم ينشر مثل هذه الأخبار، مؤكدًا عدم انفصاله عن زوجته وأضاف أنه علم بأمر الهاشتاج منها، لذلك أحب المشاركة فيه.

شاهد أيضًا: معلومات عن الفنان أحمد السقا

شاهد أيضًا: معلومات عن الفنان أحمد عز.. رحلته وحياته الشخصية من الظل إلى النجومية

كم فارق العمر بين عايض وهبه؟

ولد عايض القرني عام 1995، فيما ولدت هبة عام 1993 لذلك فهي تكبره بنحو عامين.

تعرض الثنائي إلى التنمر والعديد من التعليقات السلبية بسبب فرق السن بين الاثنين، ولكن هذا لم يشكل فرقًا للزوجين السعيدين، كما أن البعض من متابعينهما عملوا على تشجعيهما على تلك الخطوة وتمنوا لهما الحياة السعيدة، وقاموا بالرد على المهاجمين الذين يعملون على إفساد فرحتهما.

معلومات عن الفنان عايض.. ما لا تعرفه عن حياته

كم راتب عائض القرني؟

لم يتم ذكر راتب الفنان عايض القرني ولكن انتشرت بعض الأخبار عما يمتلكه الداعية عائض القرني من مال على لسان أحد المواطنين اليمنيين، مما جعل البعض يخلط بينهما.

حصل الفنان السعودي على جائزة أفضل فنان مفضل من فئة الموسيقى من خلال الجوائز المعروضة لصناع الترفيه "جوي أووردز"

معلومات لا تعرفها عن عايض القرني

  • يعتمد عايض يوسف القرني في عمله على الحفلات ومصادر الدخل المرتبطة بالغناء، فهو لم يلجأ إلى الاستثمار في مجالات أخرى للحصول على ثروة كما يفعل الكثير من الفنانين.

  • شارك في غناء أوبريت وطني شهير بعنوان الوطن الأعز مع الكثير من النجوم المشهورين في المملكة.
  • عبر في أحد أقواله عن أنه لا يحبذ الثقة بشكل غير معتدل في النساء.
  • من مشجعي نادي الهلال السعودي وفقًا لتصريحاته.

تعرفنا على أهم معلومات عن الفنان عايض والتي يفضل محبيه الاطلاع عليها لمعرفة فنانهم المفضل عن قرب، حيث كانت بداياته عبر مواقع التواصل واعتاد أن يشارك جمهوره الكثير من الأحداث عن حياته.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة