الإعلان عن مزايا جديدة لمشتركي تليغرام بريميوم

تليغرام يقدم مزايا جديدة لأصحاب الاشتراكات المدفوعة

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 أغسطس 2022
الإعلان عن مزايا جديدة لمشتركي تليغرام بريميوم

أعلن القائمون على تطبيق التراسل المشفر تليغرام، عن مجموعة جديدة من المزايا التي سيستفيد منها مستخدمو النسخة مدفوعة الأجر، تليغرام بريميوم.

تليغرام يقدم مزايا جديدة لأصحاب الاشتراكات المدفوعة

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن المستفيدين من خدمات تليغرام بريميوم، قد توفرت لهم مؤخراً ميزة جديدة للتحكم في الرسائل والإشعارات.

ومن خلال هذه الخاصية الجديدة، أصبح بإمكان المستخدم أن يقوم بتحديد من يمكن أن يرسل له الرسائل الصوتية أو المصورة، واختيار هؤلاء الأشخاص من قائمة جهات الاتصال، إلى جانب إمكانية حظر هذه الرسائل كلياً، مع الاحتفاظ بميزة تلقي وإرسال الرسائل النصية فقط.

كما أنه بات بإمكان مستخدمي خدمات تليغرام بريميوم، إضافة رموز تعبيرية جديدة إلى رسائلهم ومحادثاتهم، وإرفاق تلك المحادثات بالصور والمقاطع الصوتية وكذلك مقاطع الفيديو.

وكان القائمون على تليغرام قد كشفوا في وقت سابق عن أبرز الميزات التي سيحصل عليها المشتركون في الإصدار المدفوع من التطبيق، وكم تبلغ تكلفة الاشتراك فيه.

ووفقاً لما ذكرته تقارير تقنية، فإن نسخة تليغرام بريميوم ستسمح للمستفيدين منها من تحميل ملفات تصل سعتها إلى 4 غيغابايت، مع إمكانية تنزيل هذه الملفات بسرعة كبيرة.

وسيتمكن المشتركون في إصدار تليغرام المدفوع أيضاً من إرسال ملصقات ورموز تعبيرية جديدة في رسائلهم، وكذلك استخدام أدوات إضافية لإدارة الدردشات أيضاً.

وستتيح نسخة تليغرام بريميوم لمستخدميها أيضاً إمكانية حجب الإعلانات، وإمكانية التحميل غير المحدود للبيانات، إلى جانب ميزات إضافية للتحكم بأدوات المراسلة الفردية والجماعية.

ومن ضمن المزايا الأخرى التي سيحصل عليها أصحاب الاشتراكات المدفوعة في تليغرام، أنه ستظهر شارة نجمة بجوار أسمائهم في قوائم الدردشة.

وأشار القائمون على تليغرام إن كل الميزات السابقة وأكثر سيوفرها الإصدار المدفوع من التطبيق، موضحين أن قيمة الاشتراك في خدمات تليغرام بريميوم ستكلف حوالي 8 دولارات.

كما أكدوا على أن الميزات السابقة التي وفرها تطبيق تليغرام لمستخدميه سابقاً، ستبقى مجانية للجميع كما كانت من البداية.

وصرح بافل دوروف، مؤسس تليغرام، قائلاً إن إصدار البريميوم من تليغرام سيسمح لأي شخص بالحصول على ميزات وسرعة وموارد إضافية، كما سيسمح للمستخدمين بدعم التطبيق، والانضمام إلى الفئات التي تتلقى ميزات جديدة أولاً.

ووعد مؤسس تليغرام المستخدمين الذين لن يشاركوا في الخدمة مدفوعة الأجر، حيث أكد أنه سيظل بإمكانهم الاستمتاع بشكل غير مباشر ببعض مزاياها، مثل عرض المستندات الكبيرة جداً، والوسائط والملصقات التي يرسلها مستخدمو بريميوم، والنقر لإضافة تفاعلات بريميوم مثبتة بالفعل على رسالة للرد عليها بنفس الطريقة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة