إعلان ترويجي جديد للفيلم المنتظر Justice League

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 مارس 2017
إعلان ترويجي جديد للفيلم المنتظر Justice League

في الإعلان الترويجي الأول للفيلم المنتظر "عصبة العدالة" Justice League، كُشف عن خطر جديد يهدد العالم، وعلى بروس واين وديانا برينس أن يتحدا ويجمعا مجموعة من الأبطال الخارقين في عصبة العدالة القادرة على إنقاذ العالم من الاخطار التي تهدده.

ففي الإعلان يخبر بروس واين أو باتمان "بين أفليك"، ديانا برينس أو وندر وومان "جال جادوت"، أن هناك خطر يهدد العالم، وأن عليهم التحاد والاستعداد لمواجهته بدعم من أكوامان "جيسون موموا" وفلاش "إزرا ميللر"، وسايبروج "راي فيشر"، وهؤلاء هم عصبة العدالة Justice League، القادرون على حماية العالم، وهذا هو إطار أحداث الفيلم المنتظر طرحه هذا العام والذي نشاهد إعلانه الترويجي الجديد بالأعلى.

ويعد فيلم عصبة العدالة Justice League هو رد شركة دي سي كوميكس على أفلام المنتقمون The Avengers التي تنتجها الشركة المنافسة القوية مارفل. وقد تمت الإشارة لبعض أحداث الفيلم وشخصياته مع الفيلم السابق للمجموعة باتمان ضد سوبرمان، والذي لاقى نجاحاً جماهيرياً كبيراً ولكنه ابتعد بعدة خطوات عن مجموعة أفلام مارفل بصورة عامة.

الفيلم من إخراج زاك سنايدر والذي أخرج من قبل فيلمي مان أوف ستيل Man of Steel، وباتمان ضد سوبرمان: فجر العدالة Batman v Superman: Dawn of Justice. ومن المقرر طرحه في دور العرض العالمية يوم 17 نوفمبر القادم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة