شيشة وجلباب..تفاصيل زيارة تيريس جيبسون نجم أفلام Fast and Furious لمصر

كانت مفاجأة مهرجان الجونة السينمائي في دورته السادسة، للحاضرين حضور النجم العالمي تيريس جيبسون حفل ختام المهرجان

  • تاريخ النشر: السبت، 23 ديسمبر 2023
شيشة وجلباب..تفاصيل زيارة تيريس جيبسون نجم أفلام Fast and Furious لمصر

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي على الفيس بوك والإنستغرام في الأيام الماضية، حول زيارة النجم العالمي تيريس جيبسون بطل سلسلة أفلام Fast and Furious، لمصر برفقة النجم المصري محمد كريم.

تيريس جيبسون يدخن الشيشة 

ونشر الفنان محمد كريم فيديو عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، للنجم العالمي وهو يدخن "شيشة" ويرقص على أغنية المطرب الشعبي رضا البحراوي "ناس مني"، ويظهر في الفيديو محمد كريم وهو لا يتمالك نفسه من الضحك محاولاً إقناع جيبسون بعد أخذ "الشيشة" معه إلى متن الطائرة خلال مغادرتهم للجونة.

تيريس جيبسون في مهرجان الجونة ب"جلباب أحمر"

وفجر مهرجان الجونة السينمائي في دورته السادسة، مفاجأة للحاضرين والجمهور بحضور النجم العالمي تيريس جيبسون حفل ختام المهرجان والذي أقيم الخميس الماضي.

وظهر تيريس جيبسون في مهرجان الجونة السينمائي بدورته السادسة بجلباب أحمر وجاكت أسود، معلنا عن سعادته بحضوره المهرجان، مشاركة متابعيه صور وفيديوهات إطلالته عبر حسابه على الإنستغرام وسط تفاعل العديد من جمهور.

ألقى الفنان الأمريكي تيريس جيبسون بطل أفلام Fast and Furious، كلمة مؤثرة في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي السادس، أشار فيها إلى علاقة صديقه الراحل بول ووكر بالشرق الأوسط.

وشكر تيريس جيبسون خلال خطابه مهرجان الجونة السينمائي، ويقول: "عندما فقدت صديقي بول ووكر أصبحت تعيس للغاية، وعندما عدت إلى المنزل في عيد الميلاد بعد صدمة فقدانه، صليت وسألت الله: ماذا علي أن أفعل؟ كيف يمكنني أن أفعل ذلك؟ هل أجد ابتسامتي مجددا؟" وعندما ذهبت إلى الشرق الأوسط، ابتسمت مجددا."

وأضاف قائلا: "أشعر الآن بالسعادة نفسها التي كنت أشعر بها قبل تسع سنوات، أريد أن أقول لكم شكرا جزيلا لأنكم  مخلصون، وهذا ليس ما اعتدته خلال السفر حول العالم، شكرا لكم لأنك جعلتوني أبتسم مجددا، أنه عيد ميلادي".

تيريس جيبسون حققت حلمي بزيارة مصر

وكشف النجم السينمائي العالمي تيريز جيبسون، الممثل الرئيسي في سلسلة الأفلام الشهيرة "Fast and Furious"، أنه خلال هذه الزيارة لمصر، حقق مؤخراً حلماً راوده منذ أن كان طفلاً.

وقال تيريس جيبسون: "منذ أن كنت في الخامسة من عمري تمكنت أخيرًا من زيارتها ودخول الأهرامات، وهو الأمر الذي غير حياتي للأبد".

وأضاف: "أنا ممتن لأخي محمد كريم الذي تحدثت معه عن زيارة مصر طوال السنوات السبع الماضية".

وتابع: "بعد أيام قليلة وتحديدا في 30 ديسمبر سأحتفل بعيد ميلادي الخامس والأربعين وأنا سعيد للغاية لأنني تمكنت من تحقيق هذا الحلم قبل عيد ميلادي".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة