حزن النجمة ديبي رينالدز على وفاة ابنتها كاري فيشر يُلحقها بها سريعاً

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 ديسمبر 2016
مقالات ذات صلة
بالصور: وفاة صديقة نجم الكوميديا جيم كاري وتحول ابتسامته إلى اكتئاب شديد
أفضل 10 أفلام للنجم جوني ديب
حزن في السعودية على وفاة المصور هاني الزهراني بعد سقوطه من الجبل

يبدو أن النجمة الأمريكية ديبي رينالدز، لم تتحمل فراق ابنتها ممثلة هوليوود، كاري فيشر، ليتسبب الحزن في لحاقها بها سريعاً.

فقد توفيت رينالدز عن عمر ناهز الـ84 عاما نتيجة إصابتها بسكة دماغية، مساء أمس الأربعاء، تعرضت لها فيما يبدو تأثرا برحيل ابنتها فيشر التي رحلت عن عالمنا منذ عدة أيام عقب إصابتها بأزمة قلبية مفاجئة يوم الثلاثاء على متن طائرة أثناء رحلة من لندن إلى أمريكا.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وشاركت رينالدز في بطولة العديد من الأفلام الموسيقية والكوميدية في هوليوود في حقبة الخمسينات والستينات ومنها فيلم «الغناء في المطر»، وفقا لما ذكرته وكالة أنباء «رويترز».

وقال تود فيشر، ابن الراحلة: "رحلت ديبي بعد يوم من وفاة كاري.. لقد أرادت أن تكون معها".

ونقلت النجمة الأمريكية التي سبق ترشيحها لجائزة الأوسكار في وقت سابق إلى المستشفى بعد تدهور حالتها الصحية.

ورحلت ابنتها كاري فيشر عن عمر يناهز «60 عاما» إثر أزمة قلبية والتي اشتهرت بتقديم شخصية الأميرة ليا في سلسلة أفلام ستار وورز «حرب النجوم».

وعقب وفاة فيشر نشرت رينولدز، بيانا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، حيث قالت: "شكرا لكل من احتضن مواهب ابنتي الغالية الرائعة.. أنا ممتنة لتعاطفكم ودعواتكم التي ترشدها الآن إلى محطتها المقبلة".

وتزوجت النجمة الراحلة من المغني إيدي فيشر في عام 1955، وأنجبا بنتا هي كاري، وولدا هو تود وانفصل الزوجان في عام 1959، ثم تزوجت رينولدز مرتين بعد ذلك وعقب الإعلان عن الوفاة عبر الكثير من النجوم عن حزنهم.

وأثار خبر وفاة ديبي رينالدز عاصفة كبرى من الحزن، حيث قال الممثل والمخرج الأمريكي ألبرت بروكس، عبر حسابه على «تويتر»: "ديبي رينولدز أسطورة، وهي أمي السينمائية.. لا أستطيع أن أصدق أن وفاتها حدثت بعد يوم واحد من وفاة كاري".

وأضافت النجمة أيلينا دوجلاس "قلبي انفطر عقب معرفتي بوفاة ديبي رينالدز.. لقد كانت صديقة وزميلة حميمة ورائعة"، كما عبرت النجمة ألين دي جينيريس، عن عميق حزنها، بالقول: "لا استطيع أن أتخيل ما مرت به أسرة كاري فيشر وديبي رينالدز هذا الأسبوع.. لهم جميعا حبي".