Imo Lite: إليك رابط التحميل واستمتع بالدردشة مجاناً

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 أبريل 2021
Imo Lite: إليك رابط التحميل واستمتع بالدردشة مجاناً
مقالات ذات صلة
فايبر يوسع عدد المشاركين في مكالمات الفيديو الجماعية إلى 30 شخصاً
كلوب هاوس ينافس بقوة ويستعد لإصدار نسخة الأندرويد
احترس: تطبيقات احتيالية على الأندرويد تخدعك لتسرق أموالك

Imo Lite هو تطبيق مراسلة فورية مع كل الميزات تقريباً مثل الإصدار القياسي من Imo، إلا أنه يشغل نصف مساحة ذاكرة هاتفك الذكي ويستهلك موارد أقل أيضاً.

باستخدام Imo Lite، يمكنك التواصل مع المستخدمين الذين لديهم نفس الإصدار مثلك بالإضافة إلى المستخدمين الذين يستخدمون Imo أو Imo beta.

Imo Lite: إليك رابط التحميل واستمتع بالدردشة مجاناً

imo lite

Imo Lite هو تطبيق تواصل سهل الاستخدام ومثالي للدردشة مع جميع أصدقائك من خلال واجهة بسيطة وأنيقة.

يتيح لك هذا التطبيق إرسال النصوص والصور ومقاطع الفيديو، كما يمكنك إجراء مكالمات فيديو باستخدام WiFi أو بيانات هاتفك الذكي، أو التحدث مع شخص واحد أو إنشاء مجموعات مع أي عدد تريده من الأشخاص، بالإضافة إلى إمكانية إنشاء مجموعات لعائلتك وزملائك وأصدقائك والمزيد.

تتمثل إحدى نقاط القوة في Imo Lite، إلى جانب حجمه الصغير، في أنه يعمل بشكل جيد حتى مع الاتصالات الضعيفة. إذا كنت متصلاً بشبكة 2G أو بشبكة بطيئة أو غير مستقرة، فلا يزال بإمكانك إجراء المكالمات التي تحتاجها.

Imo lite apk

فكما ذكرنا إلى جانب الرسائل النصية، يمكنك إجراء مكالمات صوتية أو مكالمات فيديو أو إرسال صور أو أي نوع ملف آخر أيضاً بتكلفة لا تذكر، فإن التكلفة الوحيدة التي ستدفعها هي رسوم الإنترنت الخاصة بك. يوفر الإصدار Lite تجربة اتصال محسّنة بشكل خاص، مما يسهل على المستخدمين الاتصال بأحبائهم. بمجرد تنزيل التطبيق وتثبيته، ستحتاج إلى التحقق من رقم هاتفك المحمول، كما ستتصل بك IMO للتحقق.

imo lite apk download

ويحتوي IMO Lite على علامتي تبويب أعلى الشاشة وهما الدردشات وجهات الاتصال. يتم عرض زر الاتصال أمام كل جهة اتصال يمكن الوصول إليها عبر مكالمة مجانية من IMO. هذه العلامة هي مؤشرك على أنه موجود أيضاً على IMO Lite ويمكنك الاتصال بهم مجاناً.

يمكنك الوصول إلى قائمة الإعدادات من الزاوية اليسرى السفلية للشاشة لإجراء أي تعديلات على خصوصيتك أو إعدادات ملفك الشخصي.

بالإضافة إلى ميزة قصتك متاحة أيضاً على IMO Lite. بطريقة ما، يمكنك القول أن كل الأشياء التي قد يحتاجها الشخص متوفرة في هذا الإصدار من IMO. لذا إليك رابط التحميل من هنا https://imo-lite.en.uptodown.com/android.