دردشات جماعية بدون أسماء على واتسآب

تحديث جديد لواتسآب يجعل لا حاجة إلى تسمية مجموعات الدردشة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 أغسطس 2023
دردشات جماعية بدون أسماء على واتسآب

أعلن القائمون على تطبيق التراسل الفوري الشهير واتسآب، مؤخراً عن إطلاق تحديث جديد، والذي سيجعل تسمية مجموعات الدردشة لا قيمة له، أو ضرورياً كما كان يحدث سابقاً.

تحديث جديد لواتسآب يجعل لا حاجة إلى تسمية مجموعات الدردشة

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن تحديث واتسآب الجديد يتيح للمستخدمين يمكن للمستخدمين الآن إنشاء دردشات جماعية بدون أسماء، والتي يمكن ببساطة تسميتها بأسماء الأعضاء الموجودين فيها.

ونقلت التقارير تصريحات منسوبة إلى مارك زوكربيرغ، الرئيس التنفيذي لشركة ميتا المالكة لتطبيق واتسآب، الذي قال إنه لجعل الأمر أسهل لبدء مجموعات واتسآب، فيمكن تسميتها بناء على الأشخاص الموجودين في الدردشة، وذلك عندما لا ترغب في التفكير في اسم آخر.

وأشارت التقارير إلى أن تطبيق التراسل الفوري المشفر، يأمل من خلال هذا التحديث الجديد، إلى جعل الأمر أكثر سهولة للمستخدمين، عندما يرغبون في إنشاء دردشة جماعية جديدة على عجل، أو عندما لا يكون لديهم اسم مناسب لمجموعة الدردشة.

ونوه القائمون على واتسآب إلى أنه تم تصميم اسم المجموعة مع أخذ الخصوصية في الاعتبار، مشيرين إلى أن هذا الاسم سيظهر بشكل مختلف لكل عضو مشارك في المجموعة، بناء على كيفية حفظ جهات الاتصال الخاصة به في جهازه.

وأضافت التقارير أنه من المتوقع أن يصل تحديث واتسآب الجديد لكل المستخدمين حول العالم، خلال الأيام القادمة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة