New Balance تطرح مجموعتها الأولى من الأحذية

التي تستوفي معيار الورق الأخضر الخاص بالعلامة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 أبريل 2022
New Balance تطرح مجموعتها الأولى من الأحذية

دبي - الإمارات العربية المتحدة، 11 أبريل 2022: أعلنت علامة New Balance أنّها تستعدّ لتوسيع تشكيلتها التي تستوفي معيار الورق الأخضر الخاص بالشركة، بحيث أصبحت تشمل أحذيةً رياضيةً محددة مع التركيز على التصاميم التي تحقّق أعلى نسبة مبيعات، وتحديداً بألوان مختارة من الموديلين الأكثر رواجاً لدى العلامة، وهما 574 وFresh Foam 1080v12. يُعتبَر البوليستر والجلد من المواد الأكثر استخداماً والأكثر تأثيراً على المناخ بالنسبة إلى علامة New Balance ، وترمي هذه المبادرة إلى دعم هدف New Balance المتمثّل في استقدام بوليستر معاد تدويره بنسبة 50% وجلد صديق للبيئة بنسبة 100% بحلول العام 2025.

وفي هذه المناسبة، صرّحت سينتيا ماليتز، مديرة منصّات ابتكار المنتجات لدى شركة New Balance، قائلةً: "نواصل رحلتنا في ابتكار منتجاتنا باعتماد طرق أكثر مسؤوليةً تجاه البيئة. وما زلنا نسعى لاستيفاء معيار الورق الأخضر الخاص بالعلامة من خلال تصاميم من موديلات الأحذية التي تحقّق أعلى نسبة مبيعات، بحيث نوجّه جهودنا حيثما يكون التأثير أقوى".

وفي مجموعتها لربيع 2022، سوف تستوفي حوالي 19% من أحذية New Balance حديثة الإصدار، بالإضافة إلى أكثر من 60% من الملابس، معيار الورق الأخضر الخاص بالعلامة، والذي يركّز على دفع عجلة التغيير الممنهج وتعزيز الكفاءة بهدف التقليل من الآثار البيئية المترتبة على المواد التي تستخدمها علامة New Balance. من هذا المنطلق، يشكّل القرار باستخدام مواد صديقة للبيئة إحدى الطرق الأكثر فعاليةً وسرعةً للحدّ من التأثير البيئي. وقد أطلقت علامة New Balance معيار الورق الأخضر الخاص بها للملابس عام 2020 وسوف تواصل توسيع مجموعاتها مع زيادة ملموسة في عدد المنتجات وفئات المنتجات مع التركيز على المواد الصديقة للبيئة في الأشهر والسنوات المقبلة.

معيار الورق الأخضر الخاص بعلامة New Balance

يشير معيار الورق الأخضر الخاص بعلامة New Balance إلى اعتماد مواد صديقة للبيئة في مجموعاتها من الأحذية والملابس. يتمّ استقدام مواد صديقة للبيئة بنسبة لا تقلّ عن 50% في الملابس التي تستوفي معيار الورق الأخضر الخاص بعلامة New Balance. أما في الأحذية التي تستوفي معيار الورق الأخضر الخاص بعلامة New Balance، فيتمّ استقدام مواد صديقة للبيئة بنسبة لا تقلّ عن 50% لتصنيع الأجزاء العلوية، في حين أنّ مادةً واحدةً على الأقلّ في النعل الأوسط/النعل الخارجي تستخدم محتوى حيوياً بنسبة 3% تقريباً أو معاد تدويره بنسبة 5%. يُذكَر أنّ علامة New Balance تُصنّف المواد على أنّها صديقة للبيئة على أساس خصائصها الفيزيائية (مثلا، البوليستر المعاد تدويره) أو على أساس ممارسات الاستقدام من مصادر مستدامة (مثلاً، الجلد المستقدَم من مدابغ حاصلة على الشهادة الذهبية من مجموعة LWG).

ويستطيع المستهلك إيجاد تفاصيل محددة حول استيفاء المنتج لمعيار الورق الأخضر على ملصق العناية بالملابس، أو على الشارة المتدلّية من الأحذية أو الملابس، أو على قائمة المنتجات على موقع www.newbalance.com.

ومن جهتها، صرّحت لورا ويتمان، نائبة رئيس القيادة المسؤولة وامتثال الشركة لدى علامة New Balance، قائلةً: "يسرّ علامة New Balance التركيز على مواد صديقة للبيئة من خلال معيار الورق الأخضر في مجموعات الأحذية والملابس. ويهمّنا جداً تزويد المستهلكين بأدوات بسيطة، مثل معيار الورق الأخضر الخاص بعلامة New Balance، من شأنها مساعدتهم على اختيار منتجات تتوافق مع قيمهم، بهدف إحداث تغيير ممنهج وترك تأثير إيجابي في عالم الموضة".

فمند سنوات وعلامة New Balance تبني أساساً قوياً لممارسات الاستدامة من خلال برنامج القيادة المسؤولة الخاص بها، وقد حدّدت مجموعةً من خطط العمل والتحالفات الجريئة لاستهداف نواحٍ متعددة من التغيّر المناخي. فبدءاً من اعتماد الطاقة المتجددة في سلسلة التوريد التابعة لها وصولاً إلى إنشاء محفظتها من المواد الصديقة للبيئة، تواصل علامة New Balance سعيها نحو التغيير لإحداث التأثير المنشود على المديين القصير والطويل.

وفي إطار استراتيجيتها العامة للقيادة المسؤولة، تمضي علامة New Balance قُدماً في سعيها للحدّ من انبعاثات الكربون مع مجموعة شاملة من الأهداف التي تعتزم تحقيقها بين اليوم وعام 2030:

  • الطاقة المتجددة: تسعى علامة New Balance إلى استخدام الطاقة الكهربائية المتجددة بنسبة 100% في عملياتها العالمية بحلول عام 2025 وتضع أهدافاً جديدةً مبنية على أسس علمية في كافة مجالات انبعاثات الكربون، بصفتها جهةً موقِّعةً على اتفاقية Business Ambition for 1.5ºC وميثاق صناعة الأزياء من أجل العمل المناخي.
  • الموضة طويلة الأمد والدائرية: تسعى علامة New Balance إلى تخفيض نفاياتها إلى الصفر في مصانع أحذيتها بحلول عام 2025، وقد وضعت العلامة برنامجاً تجريبياً لإصلاح الملابس في عام 2021 في إطار رحلتها لمعالجة النفايات الاستهلاكية وتحقيق مستويات أعلى من الدوران.
  • مواد منخفضة الانبعاثات: يُعتبَر البوليستر والجلد محركَّين من أهمّ محرّكات التغيّر المناخي بالنسبة إلى علامة New Balance. وكخطوة أولى نحو التخفيف من هذه الآثار، سوف تستقدم العلامة البوليستر المعاد تدويره بنسبة 50% والجلد الصديق للبيئة بنسبة 100% بحلول عام 2025.
  • الدعم والمحافظة على البيئة: بالتنسيق مع منظمة 1% for the Planet، سوف تتبرّع علامة New Balance في شهر يونيو 2023 بنسبة 1% من سعر التجزئة المقترح من قبل شركة التصنيع، لقاء كلّ قطعة يتمّ بيعها من تصاميم Fresh Foam X Hierro v7، وFresh Foam X Hierro v7 GTX وFresh Foam X Hierro v7 mid في الولايات المتحدة، إلى منظمات ناشطة في مجال التغيّر المناخي وحماية الأراضي العامة. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة onepercentfortheplanet.org.
  • الصمود: بهدف دعم تمكين المرأة وتعزيز مستويات الاستقرار في المجتمع وقدرته على الصمود، تعمل علامة New Balance على توفير دورات التعليم واكتساب المهارات لنسبة 100% من النساء اللواتي يعملنَ في مصانعها للأحذية بحلول عام 2025.

لمعرفة المزيد حول التزام New Balance تجاه الاستدامة وجهود العلامة في القيادة المسؤولة، الرجاء زيارة newbalance.com

نبذة حول New Balance

تتخذ علامة New Balance من بوسطن، ماساشوستس مقرّاً لها، وتتمثل رسالتها في بناء علاماتٍ تجارية عالميةً يفتخر الرياضيون بارتداء منتجاتها، ويشرّف الشركاء إنشاؤها ويسرّ المجتمعات احتضانها بهدف إظهار القيادة المسؤولة. New Balance MADE U.S هي مجموعة راقية تُصنَع في الولايات المتحدة منذ أكثر من 75 عاماً وتشكّل جزءاً محدوداً من مبيعاتنا في الولايات المتحدة، كما تشكّل قيمة محلية تزيد عن 70%. تمتلك New Balance أربعة مصانع في نيو إنجلاند، ومصنعاً واحداً في فليمبي، المملكة المتحدة ولديها أكثر من 7 آلاف موظف حول العالم. وفي العام 2021، بلغت مبيعات الشركة 4.4 مليار دولار أميركي عالمياً. لمعرفة المزيد حول New Balance، يرجى زيارة www.newbalance.com ، وللاستفسارات الإعلامية، يرجى زيارة https://newbalance.newsmarket.com.

سلمى حجازي

المسؤول التنفيذي للعلاقات العامة

shijazi@stickygingerpr.com

###

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة