Squid Game لعبة الحبار: تعرفوا على المسلسل الأكثر بحثاً في العالم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الخميس، 07 أكتوبر 2021
Squid Game لعبة الحبار: تعرفوا على المسلسل الأكثر بحثاً في العالم
مقالات ذات صلة
لعبة نيوه Nioh Game
لعبة الأذرع Arms Game
لعبة الحبار هو المسلسل الأصلي الأكثر مشاهدة على نتفليكس

تصدر المسلسل الكوري Squid Game أو لعبة الحبار قائمة الأكثر بحثاً.. ليس في الوطن العربي فقط، بل في الولايات المتحدة الأمريكية.. فأصبح المسلسل الكوري حديث مختلف بلدان العالم.. تعرفوا معنا في هذا الموضوع على قصته.

قصة مسلسل Squid Game لعبة الحبار

انطلق عبر منصة نتفليكس المسلسل الكوري الجنوبي Squid Game أو لعبة الحبار، وهو ما شجع الشركة المنتجة له على إعلان التحضير لموسم ثان من العمل.

وتدور أحداث المسلسل، المكون من تسع حلقات، حول مجموعة من الأشخاص يشاركون في سلسلة من الألعاب المميتة، للفوز بجائزة مالية قدرها خمسة وأربعون مليارا وستمئة مليون وون.. أي ما يعادل ثمانية وثلاثين مليوناً وخمسمئة ألف دولار أمريكي.

ويستعرض المسلسل في أحداثه المجتمع الظالم الذي يحصل فيه الفائز على كل شيء، مع انتشار الخداع والعنف.. وتبدأ اللعبة بأربعمئة وستة وخمسين متسابقاً، من بينهم البطل جي هون، الذي هزمته الحياة، وطًرد من وظيفته، واتُهم بالاختلاس، فقرر الانضمام إلى اللعبة

أبطال مسلسل Squid Game لعبة الحبار

ويلعب بطولة مسلسل Squid Game أو لعبة الحبار، كل من: لي جونج جاي، بارك هاي سو، واي هاي جون، أوه يونج سو، هيون جونج، وهو من تأليف وإخراج هوانج دونج هيوك.

كواليس مسلسل Squid Game لعبة الحبار

وكان المسلسل قد بدأ تصويره عام ألفين وتسعة عشر، لكن بسبب انتشار فيروس كورونا، تم إيقاف التصوير، واستُكمل مجدداً في مطلع هذا العام.. وكان في البداية يحمل اسم الجولة السادسة، وتم تغييره إلى لعبة الحبار.

جزء ثان من مسلسل Squid Game لعبة الحبار؟

ونقلت وسائل الإعلام عن مخرج هذا العمل أنه حتى الآن لم تكن هناك أي تفاصيل حول وجود جزء ثان من المسلسل، ولكن إذا أعلنت المنصة المنتجة عن جزء ثان، فسيكون مضطراً إلى فريق أكبر وورش كتابة وقائمة مخرجين ذوي خبرة، رغم أنه لا يجيد العمل الجماعي.