الموضوعات الأكثر بحثاً على قوقل في 2022

ما الذي بحث عنه مستخدمو الإنترنت عبر قوقل في عام 2022؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 ديسمبر 2022
الموضوعات الأكثر بحثاً على قوقل في 2022

أصدر محرك البحث قوقل مؤخراً قائمته السنوية لأكثر الموضوعات بحثاً، والتي نالت اهتمام الفئة الأكبر من مستخدمي الإنترنت حول العالم، خلال عام 2022.

ما الذي بحث عنه مستخدمو الإنترنت عبر قوقل في عام 2022؟

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية نقلاً عن قوقل، فإن محرك البحث الأشهر لفت إلى أن اهتمام المستخدمين حول العالم بموضوع جائحة كورونا قد انخفض بشكل ملحوظ في العام الجاري 2022، مقارنة بما كان الأمر عليه في العام الماضي 2021.

وقالت قوقل إن الجزء الأكبر من عمليات البحث التي أجراها المستخدمون، قد تركزت على التعافي الجسدي والعقلي، وكيفية التعامل مع مشكلات شائعة مثل القلق والاكتئاب، واضطراب الوسواس القهري، وكذلك اضطراب نقص الانتباه مع فرط النشاط.

وأشارت التقارير إلى أنه من بين عمليات البحث الصحية الشائعة للمستخدمين في عام 2022، قد تضمنت تمارين رفع الوزن وتمارين تحسين الصحة العقلية، نظراً لأنها على الأغلب لا تحتاج إلى معدات باهظة، ويمكن أدائها بسهولة في المنزل.

ومن بين الموضوعات الأكثر بحثاً على محرك البحث قوقل في العام الجاري، موضوعات عديدة خاصة بالصحة النفسية، مثل كيفية التعامل مع التوتر وكيفية علاج الاكتئاب كيفية إيقاف ونوبات الهلع، وغيرها.

وأضافت التقارير أن المستخدمين قاموا أيضاً بالبحث عن ممارسات الصحة العقلية لصغار السن، وبحثوا عن تمارين التنفس للأطفال، إلى جانب بحثهم كذلك عن كتب ومدونات صحية مهتمة بتحسين الصحة العقلية والجسدية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة