مواصفات ومزايا غلاكسي رينغ: أول خاتم ذكي من سامسونغ

تعرفوا على مواصفات ومزايا الخاتم الذكي غلاكسي رينغ من سامسونغ

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 فبراير 2024
مواصفات ومزايا غلاكسي رينغ: أول خاتم ذكي من سامسونغ

كشفت شركة سامسونغ الكورية الجنوبية بشكل رسمي، عن منتج جديد يضاف إلى مجموعة منتجاتها الذكية، وهو أول خاتم ذكي خاص بها يحمل اسم غلاكسي رينغ.

تعرفوا على مواصفات ومزايا الخاتم الذكي غلاكسي رينغ من سامسونغ

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، يأتي هذا الإعلان بعد فترة من التسريبات والتكهنات حول إمكانية إطلاق سامسونغ لخاتم ذكي، لافتة إلى أنه رسمياً توفرت المعلومات والتفاصيل الكاملة حول هذا الجهاز الجديد.

وأوضحت أن خاتم غلاكسي رينغ يأتي بـ 3 ألوان رسمية، وهي: السيراميك الأسود، الفضي البلاتيني، والذهبي، مما يمنح المستخدمين مجموعة متنوعة من الخيارات للاختيار، وفقاً لأذواقهم الشخصية، والمظهر الذي يرغبون في تحقيقه.

ووفقاً لرئيس فريق الصحة في شركة سامسونغ، فإن الخاتم مزود بأجهزة استشعار تسمح بقياس معدل ضربات القلب، ومعدل التنفس، وكذلك كمية الحركة أثناء النوم.

كما أن الخاتم يمكنه تقديم معلومات حول الاستعداد الجسدي والعقلي للمستخدم، والتي يطلق عليها درجة الحيوية، حيث تكون هذه المعلومات متاحة للمستخدمين عبر تطبيق سامسونغ هيلث، الذي يعمل كواجهة للتفاعل مع جميع بيانات الصحة واللياقة البدنية.

وأشارت التقارير إلى أن سامسونغ تعتزم إضافة ميزة دفع دون تلامس إلى خاتمها الجديد، مما سيوفر للمستخدمين تجربة دفع أكثر سهولة وأماناً.

وإلى جانب ذلك، تعمل الشركة على تضمين ميزات جديدة تتيح مراقبة مستويات السكر بشكل غير جراحي، بالإضافة إلى قياس ضغط الدم، مما يجعل الخاتم مرافقاً مثالياً لمراقبة الصحة واللياقة البدنية، بشكل دقيق وموثوق.

ولفتت التقارير إلى أن تصميمات غلاكسي رينغ تتميز بأنها مثيرة للاهتمام، حيث أن الخاتم يأتي بتصميم مقعر يتناقص نحو المنتصف، مما يضفي عليه شكلاً فريداً يجذب الانتباه، مشيرة إلى أنه بغض النظر عن اللون الذي يختاره المستخدم، يبدو الخاتم لامعاً بشكل أنيق.

ويمتاز الخاتم أيضاً بأنه خفيف الوزن، وسهل الارتداء طوال اليوم، مما يجعله ملائماً للاستخدام المستمر.

وبينت التقارير أنه بالنسبة لأحجام الخواتم، سيتم توفير غلاكسي رينغ بأحجام تتراوح من 5 إلى 13، وفقاً للأحجام الأمريكية، مما يضمن تناسباً مثالياً لكل مستخدم.

ونوهت إلى أنه على الرغم من أن الحلقات ذات الحجم الأكبر، قد تتيح بطاريات أكبر قليلاً، إلا أنه لم يتم الكشف بعد عن تفاصيل محددة حول سعة البطارية، ومدة استخدامها المتوقعة.

وأفادت التقارير أن الخاتم لا يحتوي على شاشات أو أزرار، وبالتالي يمكن للمستخدمين تتبع جميع بياناتهم من خلال تطبيق سامسونغ هيلث، أو عبر الهاتف الذكي.

وأردفت إن إطلاق شركة سامسونغ لخاتمها الذكي غلاكسي رينغ، يعد خطوة مهمة في عالم الأجهزة القابلة للارتداء.

وأضافت أن الخاتم يوفر تجربة شاملة لمراقبة الصحة واللياقة البدنية، بطريقة مريحة وعملية للمستخدمين، مما يجعلها خياراً جذاباً لأولئك الذين يبحثون عن طرق مبتكرة لتحسين نمط حياتهم الصحية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة