مستخدمون يشتكون من ظهور شقوق في زجاج نظارات آبل فيجن برو

مشكلة الشقوق في زجاج نظارة فيجن برو: تحديات وتداعيات على سمعة آبل ورضاء المستخدمين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 فبراير 2024 آخر تحديث: الأربعاء، 28 فبراير 2024
مستخدمون يشتكون من ظهور شقوق في زجاج نظارات آبل فيجن برو

ذكرت تقارير تقنية أن بعض مستخدمي نظارات آبل فيجن برو للواقع الافتراضي المختلط، قد اكتشفوا ظهور شقوق في الزجاج الواقي لنظاراتهم، وهو ما أثار قلقهم وغضبهم.

مشكلة الشقوق في زجاج نظارة فيجن برو: تحديات وتداعيات على سمعة آبل ورضاء المستخدمين

وبحسب ما جاء في التقارير، فقد بدأت الشكاوى قبل نحو 20 يوماً، قبل أن تظهر شكاوى أخرى خلال الأسبوع الماضي، وهو ما قد يشير إلى أن هذه المشكلة قد تكون أكبر من المتوقع.

حيث اشتكى العديد من مستخدمي فيجن برو من ظهور شقوق في زجاج النظارات، وتم تداول صور عبر شبكة الإنترنت، والتي أظهرت أن الصدع يتواجد عند منطقة الجسر فوق الأنف.

وأشارت التقارير إلى أن هذه المشكلة كانت مشتركة بين أغلب المستخدمين الذين تقدموا بشكوى، لافتة إلى أن هذا الأمر يثير التساؤلات حول جودة المواد المستخدمة في تصنيع هذه النظارات، ومدى قدرتها على تحمل الاستخدام اليومي.

ونوهت إلى أن شركة آبل تقدم خدمة استبدال الزجاج لنظاراتها من خلال برنامج آبل كير، لافتة إلى أن تكلفة هذا الاستبدال تصل إلى 300 دولار للمشتركين في البرنامج، بينما يجب على غير المشتركين دفع مبلغ يصل إلى 800 دولار.

وأردفت التقارير إن هذا الأمر قد يثير استياء المستخدمين، الذين يعتبرون أن هذه المشكلة ينبغي أن تتم معالجتها بدون تكاليف إضافية، خاصة وأنهم لم يكونوا سبباً في ظهورها.

وأضافت أن بعض المستخدمين المتضررين قد تواصلوا بالفعل مع شركة آبل، للإبلاغ عن مشكلتهم، إلا أن الرد الذي تلقونه يطالبهم بتحمل تكاليف الإصلاح بأنفسهم، وهو ما جعل استياءهم يتضاعف، كما زاد من عدم رضاهم عن الخدمة والمنتج.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة