آبل تعلن موعد مؤتمرها لعام 2023 وهذه أبرز التوقعات

ماذا ينتظرنا في مؤتمر آبل 2023؟ إليكم أهم التوقعات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 سبتمبر 2023
آبل تعلن موعد مؤتمرها لعام 2023 وهذه أبرز التوقعات

أعلنت شركة آبل الأمريكية مؤخراً أن حدثها التقني المنتظر سيكون خلال شهر سبتمبر المقبل، والذي سيتم فيه الكشف عن أحدث إصداراتها، وعلى رأسها الهاتف الذكي آيفون 15.

ماذا ينتظرنا في مؤتمر آبل 2023؟ إليكم أهم التوقعات

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن حدث آبل القادم سيحمل اسم Wonderlust أو استكشف العجائب، وسيقام في 12 سبتمبر المقبل، في المقر الرئيسي للشركة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وقالت الشركة الأمريكية إنه من الممكن متابعة هذا الحدث من خلال الموقع الرسمي لآبل، وكذلك عبر القناة الرسمية للشركة على منصة يوتيوب.

وأشارت التقارير إلى أنه من المتوقع أن يشهد المؤتمر المنتظر لشركة آبل، الإعلان عن مجموعة من الإصدارات الجديدة، وعلى رأسها مجموعة هواتف آيفون 15، والجيل الجديد من ساعة آبل الذكية.

ونقلت تصريحات منسوبة إلى مصادر داخل الشركة الأمريكية، والتي قالت إن آبل تعتزم الكشف عن 4 إصدارات من هواتف آيفون 15، وهي: آيفون 15، آيفون 15 بلس، آيفون 15 برو، وآيفون 15 برو ماكس.

ولفتت المصادر إلى أنه من المتوقع أيضاً الإعلان عن الجيل التاسع من ساعة آبل ووتش الذكية، إلى جانب إصدار جديد من سماعة الأذن اللاسلكية آير بودز، إضافة إلى التحديثات الجديدة لأنظمة التشغيل: آي أو إس 17، آيباد أو إس 17، ووتش أو إس 10، وماك أو إس الجديد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة