تقارير: هذه أبرز الأجهزة والمنتجات التي ستكشف عنها آبل في مؤتمرها

ماذا ينتظر الجمهور في مؤتمر آبل 2023؟ إليكم أهم توقعات الخبراء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 سبتمبر 2023
تقارير: هذه أبرز الأجهزة والمنتجات التي ستكشف عنها آبل في مؤتمرها

يترقب عشاق شركة آبل بفارغ الصبر، مؤتمرها السنوي الذي سيقام اليوم الثلاثاء، حيث من المتوقع أن يتم فيه الكشف عن مجموعة جديدة من أجهزة ومنتجات الشركة الأمريكية.

ماذا ينتظر الجمهور في مؤتمر آبل 2023؟ إليكم أهم توقعات الخبراء

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن المؤتمر السنوي لآبل سيعقد في مقر الشركة الرئيسي في ولاية كاليفورنيا، في تمام الساعة العاشرة صباحاً بالتوقيت المحلي (الساعة 5:00 مساء بتوقيت غرينتش).

ويتوقع الخبراء أن تقوم شركة آبل بالكشف عن أجهزة وهواتف ذكية جديدة، وعلى رأسها الإصدارات الجديدة من هواتف آيفون الذكية، والتي تضم: آيفون 15، آيفون 15 بلس، آيفون 15 برو، وآيفون 15 برو ماكس.

وأشارت التقارير إلى أنه يتوقع أيضاً الكشف عن الجيل الجديد من ساعات آبل الذكية، والذي يتضمن: الجيل التاسع من ساعة آبل ووتش، والجيل الثاني من ساعة ألترا 2 المخصصة للرياضيين.

ولفتت إلى أن مهندسي شركة آبل يعملون حالياً على تجديد كامل لساعتها الذكية، بداية من الإصدار القادم (الجيل العاشر)، الذي سيصدر خلال العام المقبل، لذلك فإن الخبراء يتوقعون أن تكون التحديثات في الجيل التاسع طفيفة نسبياً، مقارنة بالجيل السابق.

وإلى جانب الهواتف والساعات الذكية، فمن المتوقع أن يشمل المؤتمر أيضاً إطلاق منتجات أخرى من شركة آبل، مثل سماعات إير بودز اللاسلكية، والتي قد تأتي مع صندوق شحن جديد سيعمل مع كابلات من نوع يو إس بي- سي.

وأضافت التقارير أنه من المرجح أن تعلن آبل أيضاً عن مواعيد إطلاق الإصدار الجديد من نظم التشغيل الخاص بها آي أو إس، والمخصصة لكل من: هواتف آيفون، أجهزة آيباد، حواسب ماك، والساعات الذكية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة