معرض موناكو لليخوت 2021 وأبرز اليخوت به

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 أغسطس 2021
معرض موناكو لليخوت 2021 وأبرز اليخوت به

أثرياء العالم عشاق اليخوت على موعد الشهر المُقبل مع معرض موناكو لليخوت، لاستعراض آخر ما توصلت إليه أفكار المصممين  والمُصنعين في اليخوت الفاخرة، وما تتمتع به هذه اليخوت من إمكانيات وما توفره من كماليات وأدوات ترف ورفاهية، تابع قراءة السطور التالية للتعرّف على معرض اليخوت موناكو، وأبرز اليخوت التي سيتم عرضها هذا العام.

معرض موناكو لليخوت

عرض اليخوت موناكو هو أكبر عرض لليخوت الكبيرة في الماء، يُقدّر أن 30 ألف شخص يأتون لمُشاهدة اليخوت المعروضة في الميناء والتي تزيد قيمتها عن 4.3 مليار دولار، سيتم عرض أكبر وأفخم وأغلى اليخوت خلال هذه النسخة من المعرض.

بالإضافة إلى اليخوت لا يفتقر المعرض لأي شيء لإبهار زواره من الأثرياء، فسيكون هناك زوارق فائيقة السرعة وطائرات هليكوبتر وغواصات شخصية، وسيارات ليموزين، بالإضافة إلى العديد من السيارات الفارهة، ستُلبي المطاعم والفنادق أيضاً احتياجات متعة ورفاهية الضيوف.

يبدأ المعرض من 22 سبتمبر، ويستمر لنحو 4 أيام، خلال المعرض سيتمتع الضيوف المهمين بامتياز حضور جوائز موناكو لليخوت الفاخرة، جنباً إلى جنب، مع شركاء العرض، وكبار مالكي اليخوت من رجال الأعمال البارزين، وستتولى لجنة من صحفيي اليخوت البارزين اختيار الفائزين.

أبرز اليخوت في معرض موناكو لليخوت

خلال عرض اليخوت موناكو ستتألق مجموعة من أبرز وأفخم اليخوت، منها:

  • يخت تاتيانا:

يأتي هذا اليخت بطول 80 متراً، وهو إصدار عام 2021 من دار "بيلجين"، يسع اليخت نحو 32 شخصاً، مُقسمين بين 12 نزيلاً و20 فرداً من طاقم العمل.

اليخت مُزود بأربعة أدوار، وبه الكثير من الأشياء التي تدعم الراحة والرفاهية، فيحتوي اليخت على جناح فاخر لصاحب اليخت وجاكوزي ومساحة للشواء، بالإضافة إلى غرفة منفصلة للعرض السينمائي، وحمامات سباحة داخلية وغرف للمساج وغرف للساونا والبخار، كما يحتوي اليخت على صالة جيمنازيوم مُجهزة بأحدث الأجهزة.

يبدأ ثمن استئجار اليخت في الأسبوع من 775 ألف يورو.

  • يخت بلو ||:

اليخت بلو || إصدار عام 2020، ويسع نحو 23 شخصاً، منهم 12 نزيلاً و11 من طاقم العمل، ويأتي بطول 55.9 متر.

يمزج اليخت بين الحداثة والكلاسيكية، وبه نظام تقليل انبعاثات صديق للبيئة، ويتمتع بالعديد من الكماليات، مثل: مساحة للسبا والساونا والحمام المغربي وغرفة المساج وصالة جيمنازيوم كاملة التجهيز وعدة السباحة والعديد من الألعاب المائية وسينما خاصة بالنزلاء، وغرفتي "ماستر" يوفران لنزيلهما إطلالة رائعة.

سيُعرض اليخت للاستئجار الأسبوعي بقيمة 294 ألف يورو.

  • يخت سورينج:

اليخت إصدار عام 2020 من دار "أبيكنج أند راسموسين" ويأتي بطول 68 متراً، يسع اليخت نحو 29 شخصاً، بينهم 12 نزيلاً و17 من أفراد الطاقم.

يتميز هذا اليخت ببصمة تواجد الخشب الداكن في الإنهاء والأعمال الفنية داخله، يوفر اليخت العديد من الكماليات، مثل: الساونا والجيمنازيوم والجاكوزي وألعاباً أخرى مختلفة للتسلية بالإضافة إلى بركة سباحة في كل دور، اليخت سيكون متاح للاستئجار مقابل 750 ألف يورو.

  • يخت تايم أوف:

اليخت من تصنيع شركة "دامين" لليخوت، يأتي بطول 55.5 متر، ويسع نحو 14 شخصاً، بينهم 7 نزلاء و7 من طاقم العمل.

تايم أوف هو يخت استكشافي في المقام الأول مُجهز للإبحار في كافة الظروف الجوية، ولديه مدى إبحار بواقع 6000 ميل، ومجهز بمعاملات حديثة لتقليل الانبعاثات أيضاً.

اليخت مزود بمهابط للهيليكوبتر، وبغواصات للإبحار، وهو مُجهز بكل ما يحتاجه مرتادو الغطس إلى جانب بركة السباحة الرائعة الموجودة على متنه.

لم يتم تسعير تكلفة الاستئجار الاسبوعي لهذا اليخت إلى الآن.

  • يخت كايه 2:

يأتي اليخت بطول 49.91 متر، ويسع 20 شخصاً بواقع 20 نزيلاً و9 من أفراد طاقم العمل، وهو إصدار العام الحالي 2021.

يُعتبر كايه 2 يخت مثالي لمُحبي السرعة والنمط الرياضي في اليخوت وتصميماتها، يستطيع الإبحار بسرعة قصوى تصل إلى 22 عقدة، يوفر اليخت العديد من الكماليات أيضاً التي تشمل: الجاكوزي وبركة السباحة الرائعة والسبا وصالة الجيمنازيوم.

اليخت متاح للاستئجار الأسبوعي مقابل 270 ألف يورو.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة