أبل تقدم نسخة باللون الأخضر من آيفون 13 وبرو 13

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 مارس 2022 آخر تحديث: الخميس، 10 مارس 2022
أبل تقدم نسخة باللون الأخضر من آيفون 13 وبرو 13

كشفت شركة أبل الأمريكية الشهيرة في مجال صناعة الهواتف الذكية والأجهزة التكنولوجية عن تقديمها لنسخة باللون الأخضر من هواتف آيفون 13 وبرو 13 وذلك خلال حدث "Peek Performance" الذي انطلق اليوم الثلاثاء.

وأوضحت شركة أبل أنها ستوفر هواتف آيفون 13 وبرو 13 باللون "الأخضر الألبي" خلال الفترة المقبلة مع فتح باب الطلبات وتوفيره بداية من يوم 18 من شهر مارس الجاري.

وكانت أبل كانت قد طرحت هواتف آيفون 13 بدون خيارات اللون الأخضر الألبي وذلك بعكس ما حدث عند إصدار هواتف آيفون 11 وبرو 11 وآيفون 12 كذلك.

وكشفت شركة أبل أن درجة لون "الأخضر الألبي" الذي ستصدر به هواتف آيفون 13 وبرو 13 ستكون معدنية قليلاً، وسيتم تصنيعها من طبقات متعددة من السيراميك المعدني بمقياس النانومتر المطبق على السطح.

وينضم اللون الأخضر الجديد لهواتف آيفون 13 للقائمة المتوفرة من قبل والتي تضم ألوان الذهبي والفضي والجرافيت و"سييرا بلو".

الجدير بالذكر أن شركة أبل أعلنت خلال الحدث الذي نظمته اليوم الثلاثاء عن الكثير من الأجهزة الحديثة ومنها تقديمها للنسخة الأحدث من جهاز iPad Air وذلك بعد عام ونصف من إعادة تصميم الجهاز اللوحي على طراز iPad Pro.

وينطلق جهاز iPad Air كذلك بكاميرا أمامية بدقة 12 ميجابكسل وهو أعلى من النسخة الأخيرة التي كانت تحتوي على كاميرا بدقة 7 ميجابكسل.

ويمتلك iPad Air هيكل مصنوع من الألومنيوم المعاد تدويره بنسبة 100 بالإضافة إلى قصدير كذلك معاد تدويره بنسبة 100% مع عناصر أرضية معاد تدويرها، مع تحقيقها لجميع معايير شركة أبل العالية لكفاءة الطاقة وخلوها من المواد الخطرة.

ويأتي قرار شركة أبل بتصنيع  iPad Air من هذه المواد للتخلي عن أي أثر كربوني في عملياتها حول العالم وذلك ضمن خطتها لخفض صافي التأثير على المناخ إلى المستوى صفر وذلك بحلول عام 2030.

كما كشفت شركة أبل خلال الحدث كذلك عن هاتف  iPhone SE آيفون SE لعام 2022 بالعديد من المميزات والتحديثات.  

ويتميز جهاز آيفون SE بالقوة والقدرات الاستثنائية والأداء المتميز بالإضافة إلى السعر المتميز والتنافسي بالإضافة لترقيات مهمة وعلى رأسها أداء شريحة A15 Bionic التي تتيح الاستفادة من الإمكانات المتطورة للكاميرا من أجل توفير تجربة أفضل.

وتوفر شريحة A15 Bionic القدرة على تعديل الصور بالإضافة إلى العمليات التي تحتاج طاقة هائلة مثل الألعاب والواقع المعزز وغيرها.

كما يتميز هاتف آيفون SE بدعم شبكة الجيل الخامس 5G، مع عمر طويل للبطارية وهيكل متين مع توفره بثلاثة ألوان.

وينطلق هاتف آيفون SE 2022  بشاشة مقاسها 4.7 بوصة ويبدأ سعره من 429 دولاراً للطراز الأساسي والذي يأتي بسعة 64 جيجا بايت.

وزودت أبل هاتف آيفون SE بكاميرا واحدة فقط بدقة 12 ميجابكسل ولكنها مطورة ببعض التحسينات من أجل الاستمتاع بصور فوتوغرافية أفضل بمساعدة المعالج الحديث.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة